#طلال_سلامه : قدمت #احلام في بداياتها على المسرح وقلت عنها #انغام !!

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 18 يونيو 2017 - 1:04 مساءً
#طلال_سلامه : قدمت #احلام في بداياتها على المسرح وقلت عنها #انغام !!

صرّح المطرب السعودي طلال سلامة أن الفنان علي عبدالكريم كان أول من ساعده وقدّمه للجمهور ، مبيناً أن الفن كان هوايته ، وأنه كان يغني في المدرسة وأنه نشأ في بيت يتذوق الفن .

وأكد طلال سلامة خلال اللقاء أنه بدأ الغناء منذ الطفولة وكانت أول أغنية قدمها أنشودة ” أهلا وسهلا ” في المدرسة ،  وأضاف: انطلاقتي الفنية كانت من خلال أغنية للمنتخب الكروي السعودي ، وقد ساعدتني زوجتي في مشواري الغنائي ، ومن المواقف الطريفة أنني قدمت الفنانة أحلام على المسرح بإحدى الحفلات باسم الفنان أنغام .

واعتبر طلال سلامة أن السعادة بالنسبة له تكمن في العبادة والقرب من الله ، موضحاً أنه كان يحفظ القرآن في الكتاب منذ صغره وأكد أنه كان طفل شقي مبيناً أنه شخص كثير الملل ويكره الروتين وعصبي ويحب الانفراد بنفسه .

وتحدث طلال سلامة خلال الحلقة عن حياته قائلاً : الأنثى هي الحياة بالنسبة لي ووالدتي رحمها الله كانت الحياة وفراقها كان صعب جداً علي وعن علاقته بأولاده وعائلته ، أضاف سلامة : ” كانت المرة الأولى التي شعرت فيها بالأبوة عند ولادة طفلي الأول ، فقد كنت حينها أقوم بتسجيل أحد ألبوماتي في الكويت ، وكنت أترقب اتصال عائلتي بي لإخباري بالأمر، وعندما جاءني الاتصال أخذت أبكي في الاستوديو ، ثم خرجت إلى المسجد لأحمد الله على ما رزقني، ثم عدت لاستكمال التسجيل ” .

وتابع: ” شعرت بالرغبة في أن أنتهي من أغنيتي في أسرع وقت ممكن حتى أتمكن من العودة إلى بلادي ورؤية طفلي ” ، موضحا أن أسرته أرسلت إليه صورة الطفل ليراها ، ولكنها زادت من اشتياقه لرؤيته .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.