#عادل_إمام يعترف لأول مره بتقدمه في العمر ، وكيف تجاوز أزمة عدم إضحاك الجمهور في #عفاريت_عدلي_علام !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 6 يونيو 2017 - 10:40 صباحًا
#عادل_إمام يعترف لأول مره بتقدمه في العمر ، وكيف تجاوز أزمة عدم إضحاك الجمهور في #عفاريت_عدلي_علام !

لكل زمن دوله ورجال ، وهذا ما وعاه جيداً الفنان الكبير عادل إمام في مسلسله الرائع ” عفاريت عدلي علام ” ، فعلى الرغم من مسيرة عادل إمام مع الكوميديا والإضحاك والتي قاربت على الستين عاماً ، إلا أنه في مسلسله الجديد لم يكن كما ينبغي ، بل إعتمد في الإضحاك على المواقف التي يصنعها المشاركون معه في هذا العمل الدرامي الذي يعتبر من أجمل ماقدم إمام في السنوات العشر الأخيرة .

لطفي لبيب واحمد حلاوه وهاله صدقي أضفوا على العمل البسمه والسعادة وكانوا مكملين لكل مشاهد ودور الزعيم حتى وإن لم يضحك أحداً بأفيهاته المعروفه ورفعة حاجبه والإيماءات التي أعتادها الجمهور منه طوال مسيرته الفنيه الطويله  .

عادل إمام ولأول مره في مشواره الفني يعترف في عمل درامي أنه كبر وأصبح رجلاً عجوزاً ، ويحكي المسلسل قصة عامل المكتبه عدلي علام الذي يرتبط بذكريات الماضي منفصلاً عما يعيشه ، ويقوده القدر أن تظهر له الجنية سلى التي تحاول الإرتباط به وتوفير كل مافاته من ملذات الحياة وسط معارضته الشديده وفي قالب كوميدي تراجيدي رائع .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.