عاصي الحلاني ” متهم ” في جريمة قتل في مصر !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 8 فبراير 2017 - 8:48 صباحًا
عاصي الحلاني ” متهم ” في جريمة قتل في مصر !

 نفى الفنان عاصي الحلاني على حسابه عبر "تويتر" امتلاكه مطعماً في مصر ، مؤكداً أن " لا علاقة له بالمطعم الذي وقعت فيه جريمة القتل".
التوضيح جاء بعد اقحام البعض اسم الفنانَيْن عاصي الحلاني ومصطفى قمر في جريمة قتل وقعت بمقهى "كيف" في القاهرة ، أدّت إلى وفاة شاب مصري يدعى محمد بيومي عقب انتهاء المباراة النهائية بين المنتخبين المصري والكاميروني في بطولة كأس الأمم الافريقية ، وقد تم التداول بأنّ الحلاني وقمر يملكان المقهى.
قمر أكد أيضاً في تصريحات صحافية أن ليست له علاقة بالمطعم ، وأنه يمتلك بالفعل مطعماً ولكن في مكان آخر بعيد تماماً عن مكان الواقعة.
المتهمان في جريمة القتل هما صاحب المقهى ، رجل الأعمال أسامة النجار ، وموظف فيه ، وسبب زجّ اسم الحلاني يعود إلى أنّ النجار سبق واستضاف عدداً من الفنانين في المقهى ، منهم الحلاني الذي قيل إنّ علاقة صداقة تربطهما.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.