#عبادي_الجوهر يكشف سر خطير في برنامج #محمد_عبده_فنان_العرب

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 10:59 صباحًا
#عبادي_الجوهر يكشف سر خطير في برنامج #محمد_عبده_فنان_العرب

قال المطرب الكبير عبادي الجوهر ان الاغنيه الخليجيه بخير بوجود فنانين كبار موجودين في الساحه ويقدمون اعمال جيده ، لكن بالنسبة للمطربين الشباب اتمنى أن يقدموا اغنية اصيله وطربيه والاغنيه الخفيفه لايمنع ولكن تكون بقيمه فنيه ولاينجرفوا وراء الأغنية الفلاش ، وذكر عبادي ان في كل بلد القله من الفنانين هم من يقدمون الجيد ، ولايمكن للفنان ان يعمل بصمه إذا لم يقدم عمل جيد يستمع لها الناس ثلاثين واربعين سنه .

وعن سبب إنضمامه للجنة تحكيم لتخريج اصوات جديده قال عبادي انا لاانفع لمثل هذه البرامج لأني صريح والصراحه ليست دائما مطلوبه لاسيما في مثل هذه البرامج ، وكشف الفنان عبادي الجوهر عن سر في برنامج #محمد_عبده_فنان_العرب حيث قال : " شاركت معهم في البرنامج في حلقه وقلت لهم : ماراح اعطيكم كل اللي تبغوه " .وأضاف ايضاً : ليس كل لجان التحكيم هو بالفعل لجان تحكيم البعض منهم نجوم " ينبسطون الناس لما يشوفوهم فقط " .

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.