#عبدالرحمن_بن_مساعد يفاجيئ #عبداللطيف_آل_الشيخ في بثه المباشر عبر الإنستقرام .. وهذه التفاصيل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 30 أبريل 2017 - 9:25 صباحًا
#عبدالرحمن_بن_مساعد يفاجيئ #عبداللطيف_آل_الشيخ في بثه المباشر عبر الإنستقرام .. وهذه التفاصيل

شارك الشاعر الكبير عبداللطيف آل الشيخ متابعيه صباح هذا اليوم ببث مباشر من خلال حسابه بالإنستقرام ليستقبل فيما بعد كميه كبيره من الأسئلة إنهالت عليه ومنها إستفسار الجمهور عن التعاونات المستقبليه مع النجوم حيث قال  : هناك ثلاث أغاني في البوم انغام وكذلك عمل مع الدكتور عبدالرب ادريس بالإضافه لعمل سيطرح ربما في القريب العاجل مع النجمة المغربية دنيا بطمه ، وذكر آل الشيخ أن زمن قصائد ياحماح الدوح وياذيب عوى إنتهى زمانها ويجب على الشعراء أن يجددوا في الكلمه وفي تقديم مايناسب هذه المرحله التي أصبحت أكثر بساطه وعمق ، كما هنأ آل الشيخ النجمة الإماراتيه شمه حمدان بمناسبة عيد ميلادها وذلك بعد النجاحات الكبيره اللتي حققاها مع بعضهما من خلال أغنية " نحن هنا " ، وقال آل الشيخ : شمه حمدان نجمة بكل المقاييس وأعطت للتعاون الذي جمعنا بعداً آخر من الجمال .

كما أثنى الشاعر آل الشيخ على صوت المطرب عايض الذي حقق معه نجاحات كبيره بدأها بـ " تعال كلك " و " ماعلى بالي " ومؤخراً أغنية " مافضيت " والتي حققت مشاهدات كبيره عبر اليوتيوب وأصبحت ترند في اقل من أربعة أيام ، وقال آل الشيخ عن عايض : هو مطرب الأيام القادمه وإحساسه الجميل يؤهله لأن يكون زعيم المرحله الفنية المقبله .

ومن الصدف الجميله التي إستمتع بها جمهور الشاعر آل الشيخ إنضمام الشاعر الكبير والرمز الهلالي صاحب السمو الملكي الأمير عبدالرحمن بن مساعد للبث المباشر لعبداللطيف آل الشيخ ومشاركتهم في الترحيب بالشاعر الكبير الذي قال عنه آل الشيخ : بالرغم من أنه أكبر مني بيومين فقط إلا أن عبدالرحمن بن مساعد قامه عملاقه في الشعر والكلمه والموسيقى والفن وهو داعم دائم لكل الناجحين والمبدعين ويقف مع الجميع بحسه الرائع ، وشكر آل الشيخ عبدالرحمن بن مساعد على مداخلته مع الجماهير وأعتبره شرف ليس كمثله شرف ، وتعتبر هذه المره الأولى التي يشارك فيها شاعر كبير شاعر آخر نجاحاته مع إلغاء مبدأ التنافس فيما بينهم وذلك بسبب رباط الصداقه المتين الذي يجمع الطرفين بعضهما ببعض .

كما طالبت الجماهير عبداللطيف آل الشيخ بالتعاون مع المطربه نوال الكويتيه الذي قال عنها أنها مطربه عملاقه وإذا لم يكن التعاون بالشكل الذي يراه مرضياً ويضيف له فلايمكن أن يتم التعاون ، وذكر آل الشيخ أنه يتمنى التعاون مع كل من راشد الماجد وعبدالمجيد عبدالله وقال أن هذان الإسمان يضيفان للشاعر ولايمكن للشاعر أن يضيف لهم لأنهما وصلا لمرحلة خطيره من النجومية المطلقه لذلك فهو حريص على تقديم عمل مختلف مع هذين الأسميين إذا ماتم التعاون .

مشاركة عبدالرحمن بن مساعد في بث عبداللطيف صباح هذا اليوم 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.