#عبدالعزيز_السكيرين كب العشا : رميت مخرج #العاصوف بالحذاء لهذه الأسباب !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 22 مايو 2018 - 1:00 صباحًا
#عبدالعزيز_السكيرين كب العشا : رميت مخرج #العاصوف بالحذاء لهذه الأسباب  !

كشف الفنان السعودي عبدالعزيز السكيرين عن اسرار مسلسل العاصوف حيث ذكر ان الإعداد له إستغرق تسع سنوات مابين كتابه ومعالجه دراميه وإنشاء مدينه مشابهه لمدينة الرياض قديماً وفي عهد الملك فيصل رحمه الله ، واضاف السكيرين ان المسلسل سوف يستمر لمدة خمس سنوات وسيحكي قصة خمس عقود من عقود المملكة العربيه السعوديه وسيستمر حتى عهد الملك سلمان بن عبدالعزيز ، واضاف السكيرين ان المسلسل مازال في بدايته وان الجمهور على موعد مع الضحك المتواصل الذي لن ينقطع حتى نهاية رمضان ، وعن المواقف الطريفه في المسلسل قال السكيرين ان هناك مشهد يجمعه  بكل من ليلى سلمان والسناني والاطفال الذين يشاهدون التلفزيون وبينما اعلن المخرج بدء تصوير المشهد حتى تعالت اصوات الأطفال ولم يستطيع ان يكمل حواره فقام برميهم بحذاء سقط على المخرج والمصور وطاقم التصوير الموجود في الكواليس ، واضاف : جميعهم لم يتمالكوا نفسهم من الضحك وخصوصا ليلى سلمان التي لم تستطيع إكمال المشهد من هستيريا الضحك .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.