#عبداللطيف_آل_الشيخ : الأغنية وجهة نظر أصحابها وأنتظروني مع #عايض

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 14 مايو 2017 - 10:21 صباحًا
#عبداللطيف_آل_الشيخ : الأغنية وجهة نظر أصحابها وأنتظروني مع #عايض

نشر الشاعر الكبير عبداللطيف آل الشيخ البرومو الأول لأغنيته المقبله مع  المطرب #عايض والتي تحمل عنوان #وين_اراضيك من الحان المبدع راكان وتوزيع سيروس ، وكان عايض قد اطلق الشراره الأسبوع الماضي من خلال فيديو عبر سنابه الشخصي عرض الأغنية وأستقبلتها الجماهير بشغف كبير ، ويعيش عايض هذه الأيام مرحلة ضاربه من النجاحات على الصعيد الغنائي حيث يعتبر من أنشط الفنانين السعوديين في كمية الأعمال المطروحه .

وقال عبداللطيف آل الشيخ : عايض صوت متمكن وأنا اثق في صوته لذلك أوليه إهتمام كبير لأنني موقن بأن مايقدمه حالياً سيكون إرثاً فنياً في مقتبل الأيام ، أغاني عايض تسبق عصرها وصوته يتطور عطفاً على نجوميته المفرطه وحب الجماهير له ، وأنا سعيد لنجاحاته .

عايض

كما نشر الشاعر آل الشيخ مساء أمس تغريده له عبر حسابه في تويتر قال فيها : الأغنية ببساطه وجهة نظر كاتبها وملحنها ومغنيها وموزعها إما أن يقنعوك بوجهة نظرهم أو تظل المسأله إختلاف في وجهات نظر لايفسد للفن قضية .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.