عبدالله عبدالعزيز .. المطرب الذي حلق بعيداً خارج السرب

نجاحات ضاربه وخطوات هادئه في ردهات الفن الجميل

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 2 أبريل 2017 - 8:49 صباحًا
عبدالله عبدالعزيز .. المطرب الذي حلق بعيداً خارج السرب

حسن النجمي

مرحلة جديدة للأغنية السعودية يقودها هذه الأيام وبكل ثقه مطرب الجيلين عبدالله عبدالعزيز ، فبعد لقائه بالأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن وتكريمه له نظير مشاركته في ليالي الشعر النبطي ، بقي أن نترقب التعاون الذي سيثمر فيما بين الطرفين خلال الأيام القادمه  ، بدر عبدالمحسن بخبرته الشعريه وبنجاحاته المنقطة النظير وعبدالله عبدالعزيز بحماس الشباب وتجدد الروح الفنية .

عبدالله عبدالعزيز ليس مطرب فحسب وإنما صوت مثقف يعرف ماذا يختار وماذا يغني وأين تكون الإضافه ولذلك فنجاحاته المستمره هي ثمرة تعب وجهد على مدى اعوامه التي قضاها متجولاً في ردهات الفن والطرب  .

البدر يكرم عبدالله عبدالعزيز

عبدالله عبدالعزيز الآن بإستطاعته أن يحلق بعيداً بصوته الخليجي الأصيل وبحلاوة روحه التي تمطرك حباً في كل لقاء يجمعك به ، ماعلينا إلا ان نتابع مسيرة مطرب سوف تكون له بصمه واضحه خلال الأيام القادمه والقادم اجمل .

أيضاً يلتقي بخالد المريخي 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.