#عبدالله_السدحان : ” لااتمنى المشاركه في #العاصوف او #سيلفي لهذا السبب !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 6 أبريل 2017 - 10:47 صباحًا
#عبدالله_السدحان : ” لااتمنى المشاركه في #العاصوف او #سيلفي لهذا السبب !

علق الفنان عبدالله السدحان عن الغاء التعميد الخاص بمسلسله لهذا العام " مستر كاش " أنه خوف من المنافسه من قبل أعمال تعرض على قنوات أخرى ، وذكر السدحان أن مسلسل مستر كاش في جزئه الثاني كان سوف يظهر بشكل محتلف حيث يقدم للتلفزيون السعودي رؤيه مستقبليه عن الأعمال الخاصه بالطفل والدراما ، وأضاف أيضا : قرار الغاء مستر كاش جاء من الوزاره بحجة تغيير بعض الأمور فيها وعلق بالعاميه " طيب إذا كان هناك غربله في الوزاره وش دخلنا إحنا الفنانين نتغربل معكم " .

وقال السدحان : " أن الكركترات الموجوده في مستر كاش ليست هي السبب في إيقاف مستر كاش ، وذكر أنه يتفوق على بقية زملائه في التنوع في الكركترات " ، وقال انه لم يتعرض لإنتقادات قاسيه في عمل مستر كاش في جزئه الأول لكن الإنتقادات كانت نصيب أعمال منافسه .

وقال عن مشاركته في مسلسل سيلفي : لن أشارك في سيلفي بسبب ضيق الوقت لكن هناك وقت جيد لمراجعة بعض الأعمال والنصوص لدراستها بشكل جيد ، وتمنى في النهايه ان يكون مسلسل العاصوف عمل يليق بأسماء المشاركين فيه لأنه يهوى مثل هذه الأعمال لكنه لايتمنى ان يشارك فيه .

 

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.