علي عبدالستار قريبا على المسرح الأوبرالي في كتارا

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 24 يناير 2017 - 12:33 صباحًا
علي عبدالستار قريبا على المسرح الأوبرالي في كتارا

للمره الثانية .. وبعد ان اطلق عليه الايطاليون في قطر لقب بافاروتي الخليج .. يشارك الفنان سفير الاغنية القطريه .. علي عبد الستار في حفل أوركسترالي كبير على مسرح دار الأوبرا في كتارا الساعه السابعه مساءا وذلك يوم الخميس الموافق ٢٦ من يناير ، علي عبد الستار سيغني من جديد باللغة الإيطالية بأسلوب وعلى طريقة الأوبرا بمرافقة فرقة الأوركسترا السميفونيه العالميه ومجموعه من نجوم الأوبرا الإيطاليين … فولاري هو عنوان الاغنيه التي يعكف علي عبد الستار في التدرب على ادائها يوميا في استديوهات علي عبد الستار للصوت والصوره ..
هذه المشاركة جاءت بدعوة شخصيه من سعادة السفير الايطالي في قطر وبزيارة خاصه الى استديوهات نجم قطر وسفيرها على الساحه الغنائية تقديرا من سعادة السفير لمشوار علي عبد الستار الفني الطويل ، وبهذا يكون علي عبد الستار اول مطرب خليجي يصل في بلاده الى العالميه الحقيقيه وذلك بدمج الأوبرا مع صوته العذب ليصل الى كل عشاق هذا النمط الغنائي الراقي .. 
حفل فياسترا وأكواكانينكا هو حفل خيري من تنظيم السفاره الإيطالية واوركسترا قطر الفلهارمونيه بقيادة ابرتو فيرونيزي ، وسيذهب ريع هذا الحفل لإعادة بناء مدارس القرى الإيطالية التي تهدمت بفعل الزلازل بالعام الماضي. 
وقد أشار الفنان علي عبد الستار بان هناك تعاونات فنيه كثيره قادمه باْذن الله مع فنانين وموسيقيين إيطاليين وسيتم التصريح عنها في حينها ولكنها ان شاء الله ستكون مفاجآت فنيه من العيار الثقيل ، اما عن تجربته الاولى مع المطربة العالميه ايمي ستيوارت وفرقة كوارتر كوانتنت الاوبيراليه والذي أقيم قبل أشهر قليله في قطر بتنظيم من روسو اتياليانو فقال : كانت تجربه صعبه للغايه ولكنها ممتعه ومميزة وكانت بداية لمشوار وخط فني جديد في مسيرتي الغنائية ، وانا فخور جدا بان تتم دعوتي للمره الثانية لأقدم تجربة فريدة اخرى الى مشواري ورصيدي الفني.
من جانب اخر يعمل الفنان علي عبد الستار على إتمام تركيب الاَلات الموسيقيه على اغنيات ألبومه الغنائي الجديد .. وتركيب الصوت لألبوم يقوده المايسترو عارف جمن والموسيقي وليد ابو القاسم .. ليكون هذا الألبوم أسفارًا جديده ابحر بها بأرقى الأشعار والألحان .. القادم حاله من التوحد الفني الطربي الأصيل لا تعيد علي عبد الستار الى قديمه فقط ولكن سينقل معه جيل جديد يسمعه الطرب على اصوله ..
اما عن توقيع عقده مع قنوات ، قال عبد الستار : حان الوقت الان لأرشفة تاريخي ومشواري الطويل وتقديمه للجمهور عبر وسائل التكنولوجيا الحديثة في صورة راقيه ومبدعه لتكون كافة أعمالي في متناول الجمهور قادرين على تحميل ما يريدون منها سواء من الايتيونز أو اليوتيوب أو الغوغل وغيرها من شبكات التواصل الاجتماعي والتكنولوجي وباذن الله سنعطي الصحافه والجمهور مع بداية الشهر القادم باْذن الله مزيدا من التفاصيل حول هذا الموضوع .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.