#علي_الفيصل يفوز بجائزة #الميما وهذه مشاريعه المستقبليه

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 10:07 صباحًا
#علي_الفيصل يفوز بجائزة #الميما وهذه مشاريعه المستقبليه

 

فاز النجم السعودي #علي_الفيصل  فنان سعودي في جائزة الميما لعام 2017 م ، وهو السعودي الوحيد الذي يحصد هذه الجائزة من بين مطربي الشباب في العالم العربي ، ويأتي فوز الفيصل بهذه الجائزة بعد نجاحات ساحقه حققها بين جمهوره الكبير وأيضا فيما قدمه من أعمال منها الباشا و وش لي فيني والتي حققت نسبة مشاهده عاليه واثنى عليها كبار النقاد في الخليج والوطن العربي ، وقال الفيصل في تصريح خاص لمجلة " نجمك " : اركز في عملي بشكل كبير وعلى مدار الساعه عقلي يعمل وافكر في أشياء جديدة لم يتطرق لها الزملاء الباقين ولذلك حظيت ولله الحمد بمحبة الجمهور الكبير الذي يساندني .

وعن الأقرب لقلبه من مطربي المملكة قال الفيصل : رابح صقر من وجهة نظري هو الأفضل حالياً ليس لكونه مطرب رائع ولكن لأنه يجيد صناعة الأغنية ، اما من النجوم الشباب وزملائي في ستار اكاديمي اجد ان هايدي موسى هي الاقرب والأغلى ولها مكانه في قلبي وافرح كثيراً لنجاحاتها على الصعيد الفني فهي تمتلك صوت رائع قلما نجد مثيلاً له في هذا الوقت . وعن مشاريعه المستقبليه يقول الفيصل : هناك الكثير من المشاريع التي سوف ترى النور قريباً ومنها اغاني سنقل واغلبها سوف تكون من الحاني وكذلك مشاريع إعلاميه سوف تعلن في وقتها .

وعن الأغنية الراقصه او اغنية السوق يقول الفيصل : لااحب مثل هذه الألوان وليست موجوده في خارطة مشاريعي المستقبليه فما أحب أن أقدمه هو اللون الكلاسيكي الهاديء الذي يشابه شخصيتي أما أغاني السوق فسوف أقدمها عندما تكبر نجوميتي وأشعر أنني قادر على تقديم مثل هذه الأعمال لكن في الوقت الحالي بصريح العباره : لااحتاجها .

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.