#فايز_المالكي : من يقول أني منافق فعليه أن يقوم بـ 1% مما أقوم به ، وعندي مايكفيني !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 7 يونيو 2017 - 10:15 صباحًا
#فايز_المالكي : من يقول أني منافق فعليه أن يقوم بـ 1% مما أقوم به ، وعندي مايكفيني !

ظهر الفنان فايز المالكي ليلة أمس مع السعودية ساره دندراوي في برنامج تفاعلكم ليتحدث خلال لقائه عن حملة “أسعدهم تسعد” التي أطلقتها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ، وأكد المالكي أن حملة تراحم معتمدة من الديوان الملكي ، ولها أعمال خيرية وإنسانية كثيره ، مشيرًا إلى أنهم بدأوا في اللجنة بإطلاق 400 سجين .

وذكر بأن له أصدقاء محبين للخير يساعدونه في تقصي الحالات التي يعرضها عبر حساباته الشخصية وهم محبين للخير ويساعدونه في كشف الحالات التي تستحق .
وعن اعتزاله الفن ، قال الفنان المالكي: “عرض على 5 مسلسلات خليجية ورفضتها ، وإن تابعت كلام الناس لن أقدم أي خطوة ، موضحا أنه لا يهتم بالأحاديث التي تثار ضده ، ولا يحتاج إلى الشهرة معلقا : ” أمتلك ما يكفيني “.

وعن من ينتقدوه ومن يقول إن فايز منافق فليقم بـ 1% مما قمنا به ، وإلا فليصمت ، فإرضاء الناس غاية لا تدرك ” ، واختتم بالقول : ” إن وجد النص الجيد والمسلسل الجيد والمنتج الجيد سترونني من جديد”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.