فرحه كبيره بخروج #سعد_لمجرد والفنان يتواصل مع الجمهور لأول مره

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 17 أبريل 2017 - 9:20 صباحًا
فرحه كبيره بخروج #سعد_لمجرد والفنان يتواصل مع الجمهور لأول مره

تناقلت قنوات عربيه وعالميه خبر خروج سعد لمجرد من السجن بفرحه بالغه وكذلك العديد من نجوم الفن في العالم العربي وعلى رأسهم احلام وزياد برجي ويوسف حرب وملحم زين وكل من ساندوه في أزمته طوال الستة أشهر الماضية ، سعد لمجرد خرج من السجن يوم الخميس الماضي وتجول مع والداه واصدقائه في شوارع باريس وإلتقطت له العديد من الفيديوهات وهو يرقص ويغني وقد بدا حليق الشعر ونحيل الجسم .

وفي اول تدوينه له عبر السوشال ميديا كتب لمجرد في تدوينة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " الحمد لله رب العالمين على كل حال ، سعادتي لا توصف برجوعي لوالدي و والدتي ثم لاهلي و أصدقائي و الجمهور الغالي الوفي الذي صمد معي منذ البداية ، وأضاف المجرد " سامحوني على التعب للي تعبتكم معايا " ، نفديكم بروحي يا جمهور ليس له مثيل أشكر إخواني و أخواتي الفنانين الذين عاشو معي و مع أهلي كل لحظة مؤلمة ،  مهما شكرت لن أوفيكم جميعا حقكم ، الله يحفظكم من كل مكروه ، و شعاري دائما هو #الله_الوطن_الملك".

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.