فصل المذيعه #رنا_هويدي من MBC بدون مستحقات ماليه !

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 16 أبريل 2017 - 9:00 صباحًا
فصل المذيعه #رنا_هويدي من MBC بدون مستحقات ماليه !

افادت مصادر مقربه من اصحاب القرار في MBC  ان المذيعه رنا هويدي قد أوقفت عن العمل في القناة وأحيلت للتحقيق بسبب قذفها للسعوديين عبر " تويتر " وإتهامها لهم بأنهم مصابون بالسعار الجنسي ولديهم نزعة التحرش  ، وعلى الرغم من إنكارها وتبرير التغريدات المسيئه التي نشرت عبر حسابها بأنها من شخص مجهول قام بخرق حسابها إلا ان كل هذه الأمور تجاهلتها MBC بعدما طلب نشطاء في مواقع التواصل الإجتماعي من القناة البت في أمرها فوراً .

وقد غردت المطربه الكبيره احلام عبر تويتر وطالبت بفصلها من العمل وقالت متسائلة : “ كيف القناة سمحت بتوظيفها وهاي أخلاقها ” ؟ ، أما الإعلامية رنا هويدي فأكدت أنه لا صلة لها بالتغريدات ، معتبرة أنها عبارة عن “ فوتوشوب ” وأنه تم اختراق حسابها ، وأكدت على حبها للسعودية على اعتبار أنها بلدها الثاني ، مضيفة” السعودية والشعب السعودي على رأسي أنا بحبكم أوي ”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.