مقالات مهمة
اخبار فنية

#فنان_العرب #محمد_عبده يجدد علاقة العشق بجمال عسير من منتزه الجرة

جدّد فنان العرب محمد عبده علاقة العشق والهيام بمدينة أبها عاصمة السياحة العربية، التي طالما تغنى بها، خلال مأدبة الغداء التي أقامها مجلس التنمية السياحية بمنطقة عسير، الخميس.

وتجوّل فنان العرب، في منتزه الجرة، الذي يعد من أجمل منتزهات عسير، إذ يقع في تمنية، التابعة لمدينة أبها، وهو المطل على تهامة، على ارتفاع حوالي ٣٠٠٠ م من سطح البحر.

ويعتبر منتزه الجرة، من الأماكن البكر المميزة والسياحية في المنطقة، حيث توجد فيه غابات العرعر الطبيعية بشكل كثيف، ويتميز بالجو البارد الجميل الممزوج بذرات المطر، ويزيد توقع هطول الأمطار فيه بين فصلي الربيع والصيف.

وكان محمد عبده قد تغنى بمدينة أبها في روائع عدة، أبرزها “يا عروس الربى الحبيبة أبها”، و”يا سراة أبها تعدي شمال”، وغيرها من الروائع التي ما زالت عالقة في الأذهان.

وأقيمت المأدبة، بحضور محمد مجثل مدير مكتب سمو أمير منطقة عسير، والمهندس محمد العمرة مدير عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالمنطقة، وسعد آل ثابت مدير الشؤون الإعلامية بمكتب سمو أمير منطقة عسير المتحدث الرسمي باسم الإمارة، ونائب أمين عام مجلس التنمية السياحية بالمنطقة مشبب القحطاني وعدد من رؤساء لجان المهرجان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى