فهد الكبيسي ” نزل الكويت ” وحط محبته في ” كل قلب ” .. برنامج حمد شو بداية المشوار

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 19 مارس 2017 - 9:40 صباحًا
فهد الكبيسي ” نزل الكويت ” وحط محبته في ” كل قلب ” .. برنامج حمد شو بداية المشوار

حكي النجم القطري فهد الكبيسي قصة أغنية " إنت عشق " التي تصدرت البومه الجديد 2017 وقال في برنامج " حمد شو " سمعني العمل الملحن القطري عبدالله المناعي وكان فقط الكوبليه الأول فقلت له هذه اغنية راب لكنها خليط من الوان سعوديه واماراتيه وقطريه وفيها إيقاع خويزعاني خبيتي سعودي بحت خليجي وأيضا فيها موسيقى لاتينيه فالأعنية أصبحت خلطه موسيقيه جديده ، فأستسغت الفكره ودائما ماتكون الأعمال الجديده في تاريخ الأغنية السعوديه مثار للجدل فأحببت أن ادخل هذا الضمن والحمدلله حققت نجاحاً رائعاً منذ طرح العمل .

وعن كلمات الاغنيه الجديده التي ضمها الكبيسي لألبومه قال : شعرت ان خارطة الأغنية تغيرت وحتى الموسيقى أصبح فيها أشياء صعب أنك تستوعبها وصعب تعرف الجمهور إلى أين يتجه وماذا يحب وهناك جمهور مازال متمسك بالأغنية الطربيه وعلى العكس تماماً هناك جمهور لايحب الطرب ويريد الأغاني الحديثه بالتوزيع الجديد وانا اشبه البومي بباقة الورد فيها كل الأصناف والجمهور يختار مايناسبه .

وأضاف الكبيسي أن الأعراس ليس مطلب في حياته ولكن هي إمتداد للنجاح وحضوره للأعراس وغنائه فيها هي مشاركه منه لفرحة الناس لااقل ولااكثر ولكنها ليست هدف ، كما ذكر الكبيسي انه متعصب لزمنه وجيله وضد كلمة ان الزمن القديم كان اجمل ، وعن شعر المرأه قال : المرأه عندما تكتب قصيده فهي تهتم بالتفاصيل الصغيره والرجل لايهتم بهذه التفاصيل .

وعن فكره اغانيه المصوره قال الكبيسي : التصوير تم خلال ثلاثة ايام وبما أن الالبوم طرح فقط عبر اليوتيوب وموقع انغامي فأقترح عبدالله المناعي ان يكون غلاف الالبوم موحد والديكور واحد لكن عندما تبدأ الاغنية يظهر تصوير الفيديو كليب وهي فكره جديدة ومن تصوير المخرج والمصور علي الرفاعي من البحرين .

واضاف ايضا : الالبوم مازال هو ثقفل الفنان وهو الرصيد في مشوار الفنان بعكس الاغاني التي تطرح بسرعه وتصل إلى حدود العالم وخلال اسبوع تركن على جنب ويبحث الجمهور عن الجديد ، كما حكى قصة اغنية الله يكثر خير جرحك التي كتبها الشاعر ابراهيم بن سواد .. ( شاهد الفيديو ) ، وفي النهايه قدم فهد الكبيسي سيدي الالبوم كهديه لكل الحاضرين في برنامج حمد شو وتم توقيع الالبوم في اول إطلاله رائعه للممطرب الرائع .

 

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.