فيديو مسرب لـ #هيا_شعيبي تشتم #طارق_العلي وتتهم #فايز_المالكي بإسقاط RETENG في #MBC

إستضافها فايز في برنامجه وعاملها بلطف !

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 11 يونيو 2017 - 10:27 صباحًا
فيديو مسرب لـ #هيا_شعيبي تشتم #طارق_العلي وتتهم #فايز_المالكي بإسقاط RETENG في #MBC

فاجأ المذيع علي العلياني الفنان فايز المالكي بفيديو مسرب للفنانه هيا شعيبي وهي تتحدث عنه وعن برنامج المسابقات الخاص به ” الو فايز ” والذي محل برنامج ” طارق وهيونه ” على قناة MBC قبل عامين ، وقالت هيا شعيبي في الفيديو المسرب : ” فايز المالكي اخذ وقت البرنامج مالنا وجاب له ديك ودجاجه ، وأضافت لم يضف أي شي للبرنامج وجاب له ديك وساسكو ” فايز أنجنيت ” ؟ ، وجايب له واحد يعزف أورج على باله شي جديد ” ، وأضافت شعيبي : ” أنا البرامج الفنيه الخاصه بي أعلم ماذا تحب الناس ، أنا ثلاث سنين ويا هذا الغبي – تقصد طارق العلي – ضربنا الريت فوق ، وجاء بعدنا فايز المالكي ودفع سبونسرات ومش عارف إيش ، وأخذها ، خلنا نشوف وش بيسوي ! ، ونفس السنه قالهم انا كذا بسوي فقالت له MBC ستوب طاح طاح الريت !” .

فايز المالكي إستغرب في رده الكلام الذي تحدثت به هيا شعيبي عنه وقال : إذا كانت تقول عن إبن بلدها غبي أنا أترفع عن الرد على مثل هؤلاء ، وربما لأنها كانت تقدم برنامج قبلي في القناة وإختارتني MBC فيما بعد فما كان منها إلا أن تقول مثل هذا الكلام .

الجدير بالذكر أن فايز المالكي إستضاف في وقت سابق هيا شعيبي في برنامجه في بيتنا ضيف الذي كان يعرض على قناة دبي الفضائية ولم يكن يعلم بهذا الفيديو ولا رأيها فيه وبدت مسالمه محبه له .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.