لأول مره في تاريخ الدراما البدويه #نسرين_طافش شيخة #قبيله !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 17 مايو 2017 - 9:11 صباحًا
لأول مره في تاريخ الدراما البدويه #نسرين_طافش شيخة #قبيله !

تعرض قناة ابو ظبي والريان المسلسل الجديد للنجمة السورية نسرين طافش والذي يحمل إسم  "العقاب والعفراء"  ، ويروي المسلسل حكاية بدوية تقع أحداثها بين الحب والثأر حين تتعرض ديرة الشيخ " سلطان " لغزو من قبل الشيخ " عقاب " ورجاله ، ما يسفر عن مقتل الشيخ " سلطان " والد الشابة " عفرا " لتصبح هي شيخة القبيلة من بعده .
وتبدأ بعدها رحلة ثأر "عفرا" من "عقاب" ورجاله غير أنها تقع في حبه ، ويدور الصراع بين الانتقام لمقتل والدها وبين نداء قلبها ، وتتجه النجمة نسرين طافش في العمل لتصبح " شيخ القبيلة "، بدور غير مألوف في " دراما البادية  " عبر تسلّم امرأة الزعامة ، في بطولة المسلسل مع الفنّان السعودي عبدالمحسن النمر ، ويشارك في المسلسل نخبة من أبرز الممثلين الأردنيين كعبير عيسى ، وجميل عواد ، وجولييت عواد ، ونبيل المشيني ، ولونا بشارة ، وعلاء الجمل ، وعلا ياسين ، في عمل أردني من تأليف وسيناريو وحوار نور عوض الدعجة ، وإخراج رولا حجي ، وإنتاج شركة عصام حجّاوي .

 

الشيخه عفراء تقوم بدورها نسرين طافش

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.