#لجين_عمران : بعض الإعلاميين عرتهم السوشال ميديا !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 25 أبريل 2017 - 8:50 صباحًا
#لجين_عمران : بعض الإعلاميين عرتهم السوشال ميديا !

تحدثت الاعلامية السعودية لجين عمران عن منزلها الفخم ، مؤكدة أنها عملت وتعبت طوال هذه السنوات للحصول على هذا البيت ، وأضافت في مقابلة تلفزيونية الى أنه “ مع الأسف معظم البنات اليوم معلقه حلمها بفانوس رجل بكرا يجي يخطبها هو بجبلي الشنطة الفلانية والساعه الفلانية والبيت والسيارة والسفرات ”.

ووجهت رسالة للفتيات : “ لا حبيبتي توقفي عن هذه الافكار الخاطئة وابدأي كوني أنضج ، انت اتعبي على نفسك وحققي احلامك بنفسك ولا تعتمدين على أب او أخ أو صديق” ، وتابعت: “ أنا فخورة جداً ومبسوطة بالبيت اللي عملته ، لاني تعبت كثير لاخدت هالبيت وكل قرش بحصل عليه بحطه بالبيت ” ، وأضافت: “ يمكن ايضاً الاستعانة بالقروض من البنك وانا الحمدلله احتاج   لقرض ”.

وقالت أن بعض الإعلاميين عندما إتجهوا للسوشال ميديا عرتهم هذه البرامج وأظهرتهم على حقيقتهم ، وعن إستعراض المشاهير لمجوهراتهم قالت لجين : إذا لم يشاهدها الفقير مع النجم فسوف يشاهدها في أي مكان آخر ، لكن هذا التعليل لم تتقبله الجماهير وبدت في الهجوم على لجين عمران من خلال الصفحات الفنية في مواقع التواصل الإجتماعي .

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.