ماحقيقة إيقاف برنامج #وفاء_الكيلاني ؟!

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 14 أغسطس 2018 - 12:54 صباحًا
ماحقيقة إيقاف برنامج #وفاء_الكيلاني ؟!

تحدّثت المتحدّث الرسمي باسم المجموعة #مازن_حايك عن تجميد برنامج الإعلامية المصرية #وفاء_الكيلاني “تخاريف” على شاشة “أم بي سي”،    و أكّد  أن البرنامج مستمر ولم يتم تجميده كما أشيع وكل ما في الأمر أن القناة تدرس حالياً إمكان تقليص عدد الحلقات في كل موسم من مواسمه.

مازن حايك

ولبرنامج “تخاريف” بُعد إنساني وتدور فكرته في إطار اجتماعي بعيداً من الأمور الساخنة والشائكة التي اعتادت الكيلاني تناولها في برامجها، كما يُلقي الضوء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي وعلاقتها بالنجوم، وهو من إخراج حسين المنباوي، الذي تولّى إخراج مسلسل “حلاوة الدنيا”.

أما في ما يخصّ برنامج The Voice Senior وما أثير حوله ، وهو برنامج يُلقي الضوء على المواهب التي تقدّمت في السن ولم تتح لها الفرصة من قبل لإبراز مواهبها ، أكّد حايك أن “مجموعة أم بي سي” ترى في البرنامج امتداداً طبيعياً للبرنامجين العالميين بصيغهما العربية The Voice وThe Voice Kids اللذين يُعرضا على شاشة “ام بي سي “، إنما لم تتّخذ بعد القرار النهائي لناحية إنتاجه وتوقيت عرضه على الشاشة .

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.