” ماعادت الأيام ” لـ #فهد_الكبيسي تضرب لبنان وتطيح بهمجية #جيجي_لامارا

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 8:10 صباحًا
” ماعادت الأيام ” لـ #فهد_الكبيسي  تضرب لبنان وتطيح بهمجية #جيجي_لامارا

وجه النجم القطري فهد الكبيسي ضربه قاسيه لجيجي لامارا مدير أعمال النجمه نانسي عجرم بعد أن بث قبل يومين اغنية لبنانيه هي الأولى في مسيرته الفنيه تحمل إسم " ماعادت الأيام " وحصدت نجاحاً منقطع النظير كما صورها بطريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج المميز سعيد الماروق .

الأغنية اللبنانيه جائت بعد مرحلة شد وجذب بين الأطراف وتشكيك جيجي لامارا في نجومية نجم قطر الأول بعد أن تم سرقة عمل غنائي كان قد قدمه الكبيسي قبل سنوات في البوم " إنت عشق " ،  الجماهير الخليجيه ساندت النجم القطري المحبوب في أزمته وأستغربوا من الهجوم الغير مبرر من قبل لامارا بالرغم من ضعف موقفه مع النجمه نانسي .

الجدير بالذكر أن الكبيسي يعتبر من النجوم المميزين في الخليج والوطن العربي وله نجاحات ضاربه وغنى مع عمالقة الفن أمثال سميرة توفيق ومحمد عبده واحلام ونوال الكويتيه ، كما قدم في مشواره الفني مئات الأغاني اللتي أوضحت ثقافة الفنان القطري الوحيد في قطر وأعطت للأغنية القطريه صبغة الأغنية العربيه السهله والسريعة الإنتشار بروح وفكر الشباب  .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.