#مايا_دياب أسعار تذاكر حفلاتها أغلى من #مسرحيات #فيروز

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 24 أبريل 2017 - 9:27 صباحًا
#مايا_دياب أسعار تذاكر حفلاتها أغلى من #مسرحيات #فيروز

حصل جدل كبير بعد أن أعلنت النجمة مايا دياب عن أنها ستحيي حفلة غنائية على مسرح المدينة في شارع الحمراء في العاصمة بيروت ، وأعربت الممثلة ندى أبو فرحات عن غضبها واستيائها بسبب أسعار بطاقات حفلة دياب التي وصلت إلى 300 ألف ليرة لبنانية في وقت لم يتعدَّ سعر بطاقة أي مسرحية عرضت على هذا المسرح أكثر من 45 ألف ليرة لبنانية ، بماذا توجّهت أبو فرحات إلى دياب وكيف علّقت عن رفضها لهذا الموضوع. تكتشفون المزيد من التفاصيل في الفيديو المرفق الذي نشرته صفحة "أغاني أغاني".

ندى ابو فرحات

وكانت مايا دياب قد ظهرت مؤخراً في برنامج " عيش الليله " وتحدثت عن تعرّضها للمعاكسة ، فأكّدت الأخيرة أنها لا تردّ على عبارات مثل " شو يا حلو.. شو يا قمر " ، في إطارٍ متّصل ، سردت الفنانة مايا دياب حادثة طريفة تعرّضت لها منذ أيامٍ قليلة في المطار حين ناداها أحد المعجبين بـ Monsieur مايا أي "أستاذ" مايا طالباً منها إلتقاط صورة تذكاريّة ، وكشفت مايا عن ردّة فعلها الّتي تمثّلت بالدخول في موجة ضحكٍ، وأضافت أنها تضحك بسرعة ما قد يُسبب لها إحراجاً في بعض الأحيان .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.