#محمد_الشهري نجم #احلى_رحله : #صدى_الملاعب فكرتي و #حروف_والوف إبن وتوفاه الله

أشاد بالأسئله المحوريه التي طرحتها #نجمك عليه

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 24 مايو 2017 - 8:52 صباحًا
#محمد_الشهري نجم #احلى_رحله : #صدى_الملاعب فكرتي و #حروف_والوف إبن وتوفاه الله

 طرحت نجمك ثلاتة أسئله على المذيع المتألق محمد الشهري من خلال مؤتمر صحفي أقيم له ليلة أمس في ” فندق قصر الرياض ” والذي سيقدم في شهر رمضان المبارك برنامج ” أحلى رحله ” لصالح التيلفزيون السعودي من إنتاج مؤسسة جديرة للإنتاج الفني والإعلامي ، وكانت تتمحور حول رأي محمد الشهري في برنامج حروف والوف حالياً وكذلك سبب قلة المتابعين له في سماء السوشال ميديا إضافة إلى سؤاله حول موضوع أحقيته في فكرة برنامج صدى الملاعب .

وقال الشهري حول برنامج حروف وألوف : هو مشابه للأبن الذي توفاه الله ولاالوم طارق الحربي في تقديمه للبرنامج لأنه يصيب ويخطيء ولادخل له في أي أمور أخرى بيني وبين القناه .

مصطفى الآغا

أما بخصوص السوشال ميديا فأعترف الشهري بأنه مقل في التواجد وهناك الكثير من الأشخاص اللذين يسألون عليه ويودون متابعته لكن لكثرة إنشغالاته وأسفاره لايستيطع المتابعه بالشكل الصحيح الذي يرضي جمهوره ومحبيه ومتابعيه ، وأضاف الشهري عقدت إتفاق مع أحد الأصدقاء وقال أنه سيوصلني للمليون بإذن الله ولو حتى بطريقة شراء المتابعين .

وعن موضوع صدى الملاعب وهل كانت الفكرة له ، قال محمد الشهري : بالفعل كانت فكرتي وقدمتها في بداية الألفيه وحقق نجاح كبير إلى أن جاء مصطفى الآغا وابتسم له القدر وحقق نجاحات منذ ذلك الوقت وأستغل كل الظروف لصالحه ولو طلب الآن من الـ MBC  أن يصور في جزر الواق الواق لن تتردد القناة في تلبيه مطالبه أما نحن فلنا الله .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.