#مرام_البلوشي في #مجموعة_انسان : ” مين يونس عيالنا غير #الطقاقه ، لكن انا مااعرف ازف !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 15 يونيو 2017 - 2:41 مساءً
#مرام_البلوشي في #مجموعة_انسان  : ” مين يونس عيالنا غير #الطقاقه ، لكن انا مااعرف ازف !

قالت  النجمة الكويتيه مرام أن الطق مهنة شريفه ، متسائلة : مين يفرحنا بعيالنا ، مين يونسنا ، وأضافت : ما هو عيب ، أنا استأنس لما أروح عرس فيه “ طقاقة ” أكثر من عرس آخر فيه “دي جي”، أو مطرب يغني شوية ، ما راح يستمتعون مثل ما يستمتعون مع “الطقاقة”.

وتابعت خلال لقاء لها ببرنامج مجموعة إنسان مع الإعلامي علي العلياني بقناة MBC  : أن الفنان يؤدي فقرة ويسوي شو ويمشي ، أنا ما زفيت عروس ، لأني ما أعرف أزف عروس ، هذا مو لي ، العرس محتاج مجهود أكثر ، الموضوع ، ماهو إني خايفة ، ولكن أنا ما أعرف ، أما المهرجان فوضعه مختلف .

وفي ردها على سؤال : لو تم دعوتك لإحياء عرس في الخليج توافقين أم لا ، أجابت أوافق “ ليش ما أوافق ” ، وفيما يخص هجوم “ملاك” عليها ، ووصفها بالطقاقه ردت وقالت : الله يهديها ، هي لو سمعت كلامي مع المذيعة ما كانت قالت هذا الكلام، أنا كنت أحاول أهديها ، وأضافت : لا يوجد خلاف شخصي بيني وبين ملاك فهي إنسانه طيبة وقلبها أبيض بس مشكلتها “ردة الفعل السريع”، وتابعت : أشعر بالتوتر لأني كنت حابة أرفع عليها التليفون ، لكن كلامها ماله جدوى .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.