#ملاك_الكويتيه للعراقيين : أنتوا وكندرتي واحد !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 9 يناير 2018 - 3:28 مساءً
#ملاك_الكويتيه للعراقيين : أنتوا وكندرتي واحد !

تعرّضت الفنانة #ملاك_الكويتية لانتقادات من الجمهور العراقي بعدما نشرت في حسابها عبر “إنستقرام” أعلام لجميع الدول الخليجية المشاركة في مباريات كأس الخليج 23 لكرة القدم باستثناء العراق ، رغم من مشاركته في المباريات ، ولدى سؤالها عن السبب ردت: ” لأنّ دولة العراق غير خليجية ” ، لتنهال عليها التعليقات المنتقدة ، معتبرين أنها تنكّرت لأصلها على اعتبار أنّ والدتها عراقية ، إلا أنّ ملاك قررت الرد بقسوة على الجمهور العراقي وقالت إنّ “العراق ليست ضمن مجلس التعاون الخليجي ، فهمتوا ؟ العراق فقط مشاركة في كرة القدم ” ، وعبّرت عن غضبها من “كمية الناس المنحطة الذين يقللون أدبهم” ، وأضافت: ” أنا لا أريد اي متابع من العراق ، رأيي على كيفي أقول ما أريد ولا يشرفني متابعين يسبوا ، طالما هذا الحقد الموجود في قلوبكم لا يشرفني متابعتكم ، حفظاً على كرامتكم لا تتابعوني ” .

وتوجّهت إلى الجمهور العراقي قائلة: ” الخليج تاج على رؤوسكم ، لدي العديد من المنافقين والامام علي قال أهل الشقاق والنفاق ، ولا أريد من أهل الشقاق والنفاق متابعتي حسّنوا صورتكم أمام الناس ، انتو وكندرتي واحد”.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.