ميريام فارس طلبت هذا المبلغ… وقوبِلت بالرفض!

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 24 فبراير 2017 - 4:25 صباحًا
ميريام فارس طلبت هذا المبلغ… وقوبِلت بالرفض!

سيتمّ افتتاح أوّل مسرح غنائي مصري خلال شهر آذار المقبل في العاصمة المصرية القاهرة بعنوان "تياترو ميوزيكال" ، وستلعب أدوار البطولة في العروض المسرحية الغنائية التي سيقدّمها هذا المسرح مجموعة من الفنانين والنجوم منهم مايا دياب ورامي عياش وهيفاء وهبي وياسمينا علواني ومحمد حسن ومحمد رشاد ورنا سماحة ونيللي كريم وأنغام وتامر حسني وبوسي ومحمود الليثي ونسمة محجوب لتقديم أكثر من 500 عرض مسرحي. 
إلا أن عدداً من الفنانات والنجمات اعتذرن عن عدم المشاركة في هذه العروض نظراً إلى أن الأجر المادي الذي عرضته عليهنّ شركة إنتاج العمل لم يناسبنهنّ. 
إذ اعتذرت الفنانة الشعبية أمينة عن عدم تقديم أحد العروض لخلافها على الأجر بعد طلبت مبلغ 25 ألف دولار نظير مشاركتها، وهذا ما رفضته الشركة المنتجة نظراً لارتفاع سعر الدولار مقابل الجنيه ما جعل أجرها أعلى من السائد في الوسط الفني. واعتذرت أيضاً النجمة ميريام فارس بعد أن طلبت 75 ألف دولار مقابل مشاركتها ما اضطر إدارة قناة Dmc الفضائية المصرية التي ستعرض العمل للرفض.  

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.