#ميريام_فارس تفضح الفنانين اللذين فازوا بجائزة ورلد ميوزك أوورد !

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 9 أبريل 2017 - 8:48 صباحًا
#ميريام_فارس تفضح الفنانين اللذين فازوا بجائزة ورلد ميوزك أوورد !

قالت الفنانة اللبنانية، ميريام فارس إن الجوائز التي يحصل عليها النجوم سواء المحلية أو العلمية ، ليس لها أي معني ، على عكس ما كانت تظنه من قبل وأضافت "ميريام" خلال لقائها ببرنامج "كل يوم جمعة" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على قناة "ON Ent" ، أن القائمين على الجائزة يتواصلون مع النجوم ، ويسألونهم عن الجائزة التي يريدونها ، مقابل مبلغ مادي أو إحياء أحد الحفلات أو غيرها من المغريات ، وتابعت "ميريام" ، أنها تلقت بريدا إلكترونيا رسميا من "ورلد ميوزك أوورد" مسبقا، يسألونها عن المال الذي ستقدمه أو الحفل الغنائي الخاص الذي قد تحييه مقابل الجائزة التي تريدها، وبالطبع إذا رفضت سيقدمون الجائزة لنجم آخر يستطيع أن يلبي طلباتهم .

وبهذا تكشف ميريام فارس ان جميع النجوم اللذين حصدوا هذه الجائزه لم تكن مستحقه لهم في يوم من الأيام ومن الممكن أن يدفع الفنان المال ليحصل على كل شيء ومن بينهم عمرو دياب واليسا ونانسي عجرم وسميرة سعيد ولطيفة .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.