ميريل ستريب ” تجسد ” شخصية هيلاري كلينتون في فيلمها القادم

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 29 يوليو 2016 - 12:18 صباحًا
ميريل ستريب ” تجسد ” شخصية هيلاري كلينتون في فيلمها القادم

بعد إعلان النجمة ميريل ستريب دعمها الكامل للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، خلال المؤتمر الوطني الديمقراطي، الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي بمدينة فيلادلفيا، هل ستجسد ستريب شخصيتها في السينما؟

قالت ستريب في خطبتها الداعمة لهيلاري إن الشعب سيصنع التاريخ ، لأن هيلاري كلينتون ستكون أول رئيسة للدولة، وستكون عظيمة بالتأكيد ، ولن تكون الأخيرة .

وبعد إعلان النجمة ميريل ستريب دعمها الكامل للمرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون ، خلال المؤتمر الوطني الديمقراطي الذي أقيم أول أمس الثلاثاء بمدينة فيلادلفيا هل ستجسد ستريب شخصيتها في السينما؟

وقالت ستريب في خطبتها الداعمة لهيلاري إن الشعب سيصنع التاريخ ، لأن هيلاري كلينتون ستكون أول رئيسة للدولة، وستكون عظيمة بالتأكيد، ولن تكون الأخيرة.

kkkkkkkkkkkkk

لذا فإن كل المؤشرات تدل على أن ستريب ستكون بالتأكيد أفضل من يؤدي دور هيلاري كلينتون، وقصة حياتها المليئة بالأحداث، فمن غيرها سيبدع في تجسيد الشخصية؟ فستريب تؤمن بأن التمثيل لا يتمحور حول أن تكون شخصًا آخر، ولكن أن تبحث عن المتشابه بينك وبين من يبدو مختلفًا عنك، ثم تجد ذاتك فيما تؤدي.

يذكر أن ستريب ذات الـ67 عاما حازت على لقب “أفضل ممثلة على قيد الحياة” متوجة نفسها كملكة هوليوود.

المصدر - التحرير
كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.