ميريل ستريب تلجأ لزي المصمم ” إيلي صعب ” للرد على ” كارل لاجرفيلد “

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 27 فبراير 2017 - 9:18 صباحًا
ميريل ستريب تلجأ لزي المصمم ” إيلي صعب ” للرد على ” كارل لاجرفيلد “

ظهرت النجمة الأمريكية، ميريل ستريب، في حفل جوائز الأوسكار الـ89، المقام على مسرح دولبي بمدينة لوس أنجلوس، مرتدية فستانًا جديدًا من تصميم مصمم الأزياء اللبناني، إيلي صعب، بعد أزمتها الأخيرة مع المصمم الأمريكي، كارل لاجرفيلد، الذي اتهمها برفض ارتداء ثوبًا من تصميم دار أزياء «Chanel» التي ينتمي إليها، وحصولها على أموال نظير ارتداء ثوب من مصمم آخر.

ونشر مصمم الأزياء اللبناني، إيلي صعب، صورة «ستريب» وهي ترتدي الفستان الذي صممه لها خصيصًا لحضور حفل الأوسكار، معربًا عن إعجابه بالنجمة التي وصفها بـ«اللافتة».

ورفضت النجمة الأمريكية، ميريل ستريب، اعتذار مصمم الأزياء الأمريكي، كارل لاجرفيلد، بعد ادعائه في وقت سابق من الأسبوع الماضي بأنها قررت عدم ارتداء ثوبًا من تصميمه؛ لأنها قد تحصل على أموال نظير ارتداء ثوب من مصمم آخر؛ لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذي ينطلق فجر الاثنين بتوقيت القاهرة.

النجمة الأمريكية الحاصلة على 3 جوائز أوسكار سابقة، رفضت اعتذار «لاجرفيلد»؛ بعد أن اتهمها بالحصول على أموال نظير ارتداء ثوب من مصمم آخر؛ لحضور حفل توزيع جوائز الأوسكار رقم 89، وفقًا لما نشره موقع صحيفة «صنداي تايمز» البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن مصمم الأزياء الأمريكي، اتهم «ستريب»، برفض ارتداء أحد الثياب من تصميمه بعد عثورها على مصمم أزياء آخر عرض عليها الحصول على مبلغ مرتفع من المال؛ مقابل ارتداء زيًا من تصميمه.

كان مصمم الأزياء الأمريكي، كارل لاجرفيلد، قد أصدر بيانًا، أعلن فيه اعتذاره للنجمة الأمريكية، ميريل ستريب، بعد أن اتهمها برفض ارتداء ثوبًا من تصميم دار أزياء «Chanel» التي ينتمي إليها، وارتداء زيًا لمصمم آخر مقابل الحصول على مبلغ مرتفع من المال، قائلًا: «يؤسفني حدوث هذا الجدل، وأتمنى أن تحصل ميريل ستريب، على جائزة الأوسكار المرشحة لها للمرة الـ20».

وقالت «ستريب» (67 عامًا)، في بيان «انتشرت هذه القصة عالميًا؛ لتغطي على ظهوري في حفل الأوسكار، بمناسبة تسجيلي رقمًا قياسيًا بترشيحي للمرة 20، ولطمس هذا الشرف في أعين وسائل الإعلام وزملائي وجمهوري».

وتتسابق على جائزة أفضل ممثلة إيزابيل هوبر عن فيلم «elle»، وروث نيجا عن فيلم «محبة»، وإيما ستون عن فيلم « لا لا لاند»، وناتالي بورتمان عن فيلم «جاكى»، وميريل ستريب عن فيلم «فلورنس فوستر جينكينز».
 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.