#مي_العيدان ” تجلد” #ريم_عبدالله وتقول : أنتي ممثله ضعيفه ولديك تصرفات غير مسؤوله !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 27 يونيو 2017 - 8:41 مساءً
#مي_العيدان ” تجلد”  #ريم_عبدالله وتقول : أنتي ممثله ضعيفه ولديك تصرفات غير مسؤوله !

قالت الإعلاميه الشهيرة مي العيدان أن الفنانه ريم عبدالله ممثله ضعيفه وتحتاج الإقتناع بأنها ممثله ضعيفه ، ويجب عليها تطوير نفسها كما فعلت أمل العوضي حيث بدأت بأعمال كان أدائها ضعيف جداً لكنها أستطاعت تطوير نفسها فيما بعد وأصبحت رائعه .

وأضافت العيدان : ريم عبدالله يجب أن تتمرد على عقدة الجمال حتى تطور من أدواتها ، وحتى عندما جائت الكويت وشاركت في مسلسل ” حيتان وذئاب ” لم تنجح لأنه كان لديها تصرفات غير مسؤوله والذي كان فيها جزء كبير من الغرور حيث تطاولت على مدير الأنتاج وكادت أن تضربه بـ ” الجوتي ” فذهب بعدها للشرطه وحرر ضدها بلاغ رسمي ، وكان من المفترض أن تشارك حياة الفهد في مسلسل ليلة عيد إلا أن خبر ” الهوشه ” وصل لسيدة الشاشة الخليجيه فألغت فكرة التعاون وقالت : أنا انسانه بها الاخلاقيات ماابي أشتغل معاها ” ” فشالوها ” وحلت مكانها مريم حسين عويدات التي كانت جديدة في الكويت ولم يكن أحد يعلم عن طريقة تصرفاتها في لوكيشنات التصوير وبعد أن عرض المسلسل لم تعد حياة الفهد للتعاون مع مريم حسين لتلك الأسباب .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.