#نادية_الجندي بإنفعال : لم أطلق على نفسي لقب #نجمة_الجماهير !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 11 مايو 2017 - 8:35 صباحًا
#نادية_الجندي بإنفعال : لم أطلق على نفسي لقب #نجمة_الجماهير !

قالت الفنانه ناديه الجندي أن الصحافه هاجمتها بعد فيلم " الباطنيه " ووصفوها  بأنها بتاعة سكس وأعتمدت فيه على الإستعراضات بالرغم من أن العمل نجح نجاحاً كبيراً وكسر الدنيا وسددت من خلاله رواتب العمال اللذين كانوا يعملون في هيئة السينما حيث أنها كانت خسرانه في ذلك الوقت ، كل هذه الأمور جعلت لديها حافز لتقديم فيلم " شوق " وهو نسخه من فيلم " إمرأه في الطريق " الذي قدمته هدى سلطان وحلفت أن تقدم هذا الفيلم بـ " جلابيه " وبالفعل نجح الفيلم نجاحاً منقطع النظير .

كما ذكرت الجندي أنها إنسانه تعشق الرياضه وتلعب إسكواتش ولاتدخن وتمارس رياضة الجري يومياً وتنام في الساعة الحادية عشرة مساءً ولاتحب الحفلات ولاالتدخين ولذلك فهي مازالت محتفظه بالجمال والرشاقه والشباب بالرغم من وصولها لسن التاسعه والسبعين ، كما نفت الجندي أن تكون قد أطلقت على نفسها " نجمة الجماهير " لأن لديها رصيد وافر من الأعمال الناجحه وقدمت أفلام عديده عرضت في دور العرض لمدة عام كامل .

 


 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.