#ناصر_القصبي يفوز بأول دور يجسد بطولة الجنود السعوديين في #الحد_الجنوبي !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 يونيو 2017 - 10:53 صباحًا
#ناصر_القصبي يفوز بأول دور يجسد بطولة الجنود السعوديين في #الحد_الجنوبي !

كأول فنان سعودي خاض الفنان الكبير ناصر القصبي تجربه جديدة هي الأولى من نوعها وهي بطولة حلقة بعنوان ” الحد ” من تأليف خلف الحربي تتحدث عن أبطال الحد الجنوبي ، ويقدم القصبي في الحلقه دور العسكري ” نايف ” والذي يقدم رساله مهمه للمجتمع السعودي بضرورة الوفاء للوطن ومساندته في أصعب الظروف والتضحية للأرض التي عاش عليها الشعب السعودي أحراراً وشرفاء  .

وغرد القصبي عبر حسابه في تويتر ” إن كلمة شكرًا وحدها لا تكفي ” ، وذلك تزامناً مع نشر تغريدة مشرف العمل خلف الحربي والتي قال فيها : “ كل الشكر لسمو ولي ولي العهد وزير الدفاع وقائد القوات البرية وكل الضباط والجنود الذين وقفوا معنا في هذه الحلقة رغم ضيق الوقت “.

وأضاف القصبي في تغريدة أخرى : “ قبلة على جبين كل جندي مرابط ترك أهله دفاعًا عن وطنه ، اللهم ثبت أقدامهم وتقبل شهداءهم واشفي جرحاهم وانصرهم وردهم لأهلم سالمين.. آمين ” ، وقد اجمع ناشطوا مواقع التواصل الإجتماعي على جمال الحلقه التي قدمها القصبي وحصلت على ترند في السعودية بفضل دعم الجمهور لها وثنائهم عليها  .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.