نجم #شباب_البومب يبعثر أوراق #ساره_دندراوي ويلقنها درس في الإعلام !

مشاهدة
أخر تحديث : الثلاثاء 13 يونيو 2017 - 2:55 صباحًا
نجم #شباب_البومب يبعثر أوراق #ساره_دندراوي ويلقنها درس في الإعلام !

لم يكن يدور في خلد المذيعه سارة دندراوي ان تكون إستضافتها للممثل فيصل العيسى في برنامج ” تفاعلكم ” أن تمضي بتلك النهاية المأساوية الذي انتهى إليها اللقاء ، حيث رفض الفنان العيسى إجتزاء مشاهد من مسلسله شباب البومب وإتهامه بالإساءة لصورة الشاب السعودي ، وقال في رده على تساؤل دندراوي : هل هذه صورة الشاب السعودي ؟ حيث قال العيسى : أنتي إعلاميه وأتصلتي بي وقلتي مشاهداتك ومسلسلك ناجح مائه بالمائه وعندما أصبحت أمامك تغير كلامك وبدأتي بمهاجمتي ، وقال العيسى : مسلسل شباب البومب لايعرض شخصية الشاب الدرباوي فسبق وأن قدم مثل هذه الشخصيات كل من فايز المالكي وراشد الشمراني ولم يطالهم هذا الإنتقاد ، وعن إستمرارية العمل قال العيسى : شباب البومب مستمر لخمس سنوات قادمه .

كما ذكر العيسى أن شباب البومب لاينافس سيلفي فمسلسل شباب البومب له شريحته التي يهتم بها وهي شريحة جيل الشباب أما سيلفي فلهم قضاياهم الكبيره .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.