نجوم السوشال ميديا في #فيلم عن #التسول بإخراج القدير #بلال_ملاح

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 5 يونيو 2017 - 10:24 صباحًا
نجوم السوشال ميديا في #فيلم عن #التسول بإخراج القدير #بلال_ملاح

( خاص – نجمك )

إنتهى المخرج القدير بلال الملاح من تصوير فيلم سعودي يحمل عنوان ” الصحوة ” وهو من بطولة مجموعه من نجوم مواقع التواصل الإجتماعي ومنهم ابوحدة وعز بن جراح وتاق ، أشرف على العمل بشكل عام هاني حامد وكانت القصة من تأليف عز بن جراح .

ويناقش موضوع الفيلم ظاهرة التسول ، هذه الظاهرة التي غزت المجتمعات العربية وبشكل كبير في الآونة الأخيرة ، وحرص الملاح على تقديم رسالة واضحه عن أهمية هذه القضية من نواحي إنسانية وإجتماعية مع الشركة المنتجه  at للإنتاج الفني .

المخرج بلال الملاح

وقال بلال الملاح في تصريح خاص لنجمك : ” انا حريص على تقديم ماهو جديد ومفيد وأشكر الشركة المنتجه والأستاذ هاني حامد على ثقتهم فيما قدمت طوال مشواري الفني ، وأعد الجمهور الخليجي والعربي بتقديم المفيد دائما ، وذكر الملاح أن لديه العديد من النشاطات الفنية سوف يباشرها بعد العيد السعيد وستنفرد بها ” نجمك ” وبشكل حصري .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.