#نضال_الاحمديه : #اصاله تلعب قمار ، و #عمرو_دياب عرض على الشراكه في الجرس ورفضت !

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 18 مايو 2017 - 8:19 صباحًا
#نضال_الاحمديه : #اصاله تلعب قمار ، و #عمرو_دياب عرض على الشراكه في الجرس ورفضت !

قالت الاعلاميه نضال الأحمديه أنها لاتعرف كيف يخرج منها بعض الكلام وتتصرف بعض التصرفات ولكنها طبيعيه مؤكدة أن عمرو دياب رجال ورجال معروف وفنان مهم لكن جائت له فتره من الفترات كان يتصرف مثل " النسوان " ويعمل بشعره أشياء غريبه ، وكشفت أن المقال الذي جاء في مجلة الجرس لم يكن لها لكنها قرأت محتواه واجازته بصفتها رئيسة التحرير مما أغضب منها جمهور عمرو دياب .

وأكدت أنها لم تطلب عمرو دياب في يوم من الأيام ولم تدعوه لمقابله تيلفزيونيه معها وقالت " ياعيب الشوم  عليه " شو فرق بينه وبين احلام ؟.، وأضافت انه ورطها مع انغام عندما قال لها أن نضال كتبت عنك أن صوتك نشاز ! ، وعن اصاله قالت الاحمديه : اتشرف بأن اكون كلب مثل الذي عرضته على حسابها في الإنستقرام على ان اكون اصاله نصري ، وأضافت : اصاله غضبت عندما قلت انها تلعب قمار .. نعم هي تلعب قمار ولو كانت تلعب في غرفة نومها لم اكن لأكتب عنها لكنها تلعب في الكازينو وامام الناس وهذا الشي غير صحيح بالنسبه لها .

وعن احلام قالت نضال الاحمديه : احلام مرأه مهزوزه ولاتستطيع ان تسير في شوراع لبنان لأنهم راح يعملوها " ثوم " مش فلافل ، وعن محبة الجمهور لأحلام في عرب ايدول قالت الاحمديه : الناس بتحب تتفرج على الناس الترللي لأنها مرأه مهزوزه ! .

 

 

 

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.