” نغمات ثقافية ” يشعل أجواء الرياض البارده

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 27 يناير 2017 - 11:19 مساءً
” نغمات ثقافية ” يشعل أجواء الرياض البارده

تغطية وتصوير : إبراهيم الطلاسي 

مجموعه من المطربين الشباب اشعلوا مساء الخميس الماضي ليالي الرياض البارده في مركز الملك فهد الثقافي وفي حضور جماهيري كبير من الجنسين .
هذه التظاهره الفنيه التي تعلن عن قدوم إحتفالات اخرى منظمه تندرج تحت مسمى " نغمات ثقافيه " نجحت في تجربتها الاولى نجاحاً منقطع النظير حيث امتلأ المسرح بالكامل بالجماهير التي حضرت لترتوي بمايقدم على المسارح الغنائيه من نشاطات فنيه وثقافيه وأدييه و التي طال الشوق إليها .
شارك في الغناء على مسرح مركز الملك فهد الثقافي كل من رامي عبدالله نايف النايف وعبدالله عبدالعزيز ومهند الصالح  ومجموعه من الأصوات الأخرى التي قدمت أعمال خلدت في ذاكرة عشاق الأغنية السعودية .

كما تم تكريم الموسيقار السعودي ناصر الصالح لعطائه الفني الطويل والذي شارك الشباب في غناء بعض الأعمال ومنهم نايف النايف الذي غنى معه بإحساس كبير " قول احبك " وكذلك الفنانين المشاركين في الحفل الفني .

عبدالهادي حسين والزميل حسن النجمي

منسق الضيوف بندر النايف

الجماهير ترقص على انغام المطربين الشباب 

المذيع والشاعر بدر بن احمد 

عبدالسلام سالم وناصر الصالح

الرائع رامي عبدالله

النجمان نايف النايف وعبدالله عبدالعزيز 

لوحة طلال مداح اشعلت المدرجات 

الملحن سمير سعيد كان من بين المكرمين 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.