#نيشان في #مجموعة_انسان : لايمكن أن اهين #اصاله_نصري ولاارد على #طوني_خليفه !

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 31 مايو 2017 - 10:32 صباحًا
#نيشان في #مجموعة_انسان : لايمكن أن اهين #اصاله_نصري ولاارد على #طوني_خليفه !

إستضاف علي العلياني ليلة أمس في برنامجه مجموعة إنسان المذيع نيشان الذي يلتقيان لأول مره في برنامج حواري سيطر فيه نيشان على دفة الحوار ، الجماهير كانت تتابع بشغف هذا اللقاء المثير الذي يجمع أثنين من أشهر محاوري الفنانين في الوطن العربي ، كما ساندت الجماهير نيشان في كل أحاديثه وتصريحاته وأمتدحوا ماقدمه طوال مسيرته الإعلاميه .

نيشان تحدث عن تجربته المريره مع الإعلام وعن محاولاته العديده للظهور عبر وسائل الإعلام وكيف أنه كان يعمل ويدرس في نفس الوقت ولم يكن لديه وقت لكي يحيا حياه طبيعيه لأن لديه حلم كان يتمنى تحقيقه  .

وعن أسباب النجاح قال نيشان : يجب على الشخص أن يكون متعلقاً بربه ومؤمنا بشخصيته وموهبته حتى يستطيع الوصول ، كما أقحم نيشان بعض الأشخاص في الحوار الجريء بدون مبرر ومنهم احلام وياسر التويجري وعادل بن علي بن علي وكان يصفهم بالأصدقاء ليؤكد للجميع أنه مقرب كثيراً من المشاهير .

نيشان كان يقاطع علي العلياني في كل كبيره وصغيره وكان يصحح له الكثير من المواضيع التي طرحها العلياني ومنها تجربة شاكو ماكو .

كما أوضح نيشان بعض الأمور حول مشاركته في برنامج المقالب الخاص برامز وبأنه لايمكن أن يهين أصاله ، ولم يكن متفقاً مع الضيوف ، بل فريق الأعداد في ” رامز تحت الأرض ” هم من تحدثوا إليهم وأتفقوا معهم ، ودوره كان منحصر في تقديم ثلاث او اربع حلقات خاصه ولم يتفق مع الجميع كما ذكر طوني خليفه في تصريحاته قبل رمضان ، وأضاف نيشان أنه لايستطيع الرد على طوني خليفه فهو في النهايه صديق له وإبن بلده .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.