هل سرق البلام وعبدالناصر درويش أفكار (واي فاي)؟

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 21 مايو 2018 - 10:19 مساءً
هل سرق البلام وعبدالناصر درويش أفكار (واي فاي)؟
( خاص – نجمك )
تفاجأ متابعو برنامج (بلوك غشمرة) للفنانين حسن البلام وعبدالناصر درويش باقتباس أفكار مشاهد من برنامج (واي فاي) الذي عرضت منه 3 أجزاء على شاشة الـ(إم بي سي)، وشهدت الحلقة الأولى من العمل تقديم مشهد تقليد للنجم رابح صقر، هذه الفكرة بنفس الأدوات سبق أن تم تقديمها سابقاً بالاعتماد على السخرية من طول “الشماغ” وتقليد بعض حركات الفنان، الملفت أن إعادة تقديمها لم يحمل جديداً حتى أن الفكرة نفسها إذا افترضنا من الأساس أنها كوميدية فإنها قد استنفذت ما فيها من طاقة منذ عرضها الأول واحترقت ووقع طاقم (غشمرة) في فخ (التقليد) دون جديد رغم الخبرة التراكمية التي يملكها نجمي العمل في تقديم هذا النوع من البرامج التي حققت حضوراً جيداً في السابق
المشهد الآخر هو ما يسمى افتراضاً بـ(مجلس الجاهلية) ويجمع عدد من الفنانين الذين يتداولون فيما بينهم حواراً يعتمد على التلاعب بالمترادفات اللفظية والإسقاط اللغوي ما بين القديم والحديث مع توظيف ما يسمى شعبياً بـ”الذبّات” ثم القهقهة على طريقة “وضحك الجميع”، ماهي إلا نفس فكرة المشهد التي تابعها الجمهور في (واي فاي) حيث تم اقتباسها في (بلوك غشمرة) وكان يؤديها الفنان حسن البلام مع الفنانين أسعد الزهراني وحبيب الحبيب بنفس الطريقة.
عودة البلام ودرويش للعمل سوياً كان من المفترض أن تواكب بأفكار وخطوط غير مطروقة من قبل، لا سيما وأن هذا النوع من البرامج ذات المشاهد القصيرة التي تعتمد على (الكبسلة) ولا تتقيد بحبكة درامية تؤطر الفنان،  فضاء مفتوح للنجم لتقديم نفسه في صورة متجددة ومبهرة و أكثر إمتاعاً للمشاهد.
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.