والدة محمد ترك تتبرأ من أبنها بسبب بطمه ، وحلا تحضر للمحكمه للإستئناف !

مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 10 مارس 2017 - 1:59 صباحًا
والدة محمد ترك تتبرأ من أبنها بسبب بطمه ، وحلا تحضر للمحكمه للإستئناف !

أعلنت والدة المنتج البحريني محمد الترك وجدة ابنته الفنّانة حلا تبرؤها من ابنها مجدداً في حين أكّد خال الترك أن “العائلة لا يشرفها ان يكون محمد من بين منتسبيها ، ونشرت صحيفة الايام البحرينية الخبر المذكور على أن تورد التفاصيل في عددها الصادر يوم غد الجمعة ، والذي يتضمن اتصالات بعائلة محمد الترك زوج الفنّانة المغربية دنيا بطمة .

وكانت السيدة مها الترك جدّة حلا أعلنت تبرؤها سابقاً من إبنها وعائلته الصغيرة ، كما تنازلت عن حقّ الحضانة لزوجة محمد الأولى منى السابر وأم أولاده بشكلٍ رسميّ وقانوني ، وحضرت حلا الترك أخيراً مع شقيقها الى المحكمة لحضور جلسة استئناف الحكم الصادر لوالدتها منى الساير بضمها لحضانتها هي وشقيقيها ، حيث قررت المحكمة حجز الدعوى للحكم بجلسة 12 اذار/مارس الجاري ، بعد أن أكّدت الفنانة البحرينية أنها لا تريد الإقامة مع والدتها.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.