ورحلت ” فطوم حيص بيص ” في صمت

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 7 مايو 2017 - 12:49 مساءً
ورحلت ” فطوم حيص بيص ” في صمت

توفيت الممثلة السورية نجاح حفيظ بعد مسيرة فنية امتدت لأكثر من نصف قرن قدمت خلالها عشرات الأعمال السينمائية والتلفزيونية والإذاعية ، بحسب ما ذكرته الوكالة العربية السورية للأنباء . ونعت نقابة الفنانين السوريين الممثلة الراحلة التي إشتهرت بأدوار الأمّ في عدد كبير من الأعمال الدرامية .

وقالت الصفحة في خبرها المقتضب إن الفنانة رحلت يوم السبت بمستشفى ابن النفيس بدمشق ، وسيشيع جثمانها اليوم الأحد ، على حد تأكيد الصفحة ، وعرفت الفنانة الراحلة باسمها الذي اشتهرت به في أعمالها الدرامية باسم " فطوم حيص بيص  "، حيث كانت باسمها السالف ، البطلة التي لا تبادل " غوار الطوشة " الغرام ، والذي يؤدي شخصيته الفنان دريد لحام ، وكان أشهر ظهور لاسم " فطومة " في أغنية " فطوم فطوم فطومة.. خبّيني ببيت المونة " التي غناها "غوار الطوشة  دريد لحام" لها قبل 50 عاماً ، وهو في السجن ، في مسلسل " فندق صح النوم " المعروف على نطاق واسع سورياً وعربياً ، كما شاركت الفنانه سميرة توفيق بطولة فيلم " فاتنة الصحراء " وقدمت فيه أيضاً دور فطوم العاشقه لأبو عنتر ، وشاركت سميرة توفيق تصوير العديد من أغنيات الفيلم ومنها " ويلي من الحب "  .

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.