وزير الاعلام اللبناني يمنع فيديو ” فوت القول ” ويأمر بسحبه من اليوتيوب ومواقع التواصل وغرامه قدرها 50 مليون ليره لبنانيه !

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 12:17 صباحًا
وزير الاعلام اللبناني يمنع فيديو ” فوت القول ” ويأمر بسحبه من اليوتيوب ومواقع التواصل وغرامه قدرها 50 مليون ليره لبنانيه !

امتلأت مواقع التواصل بالتعليقات الغاضبة والمعترضة، خصوصاً بعد ان أقدمت كلينك على نشر الفيديو كليب بنسخة كاملة في صفحتها على "فايسبوك"من فيديو كليب بعنوان " فوت القول " ، . وأبرز ما سلّط عليه الضوء في الفيديو كليب كان مشاركة طفلة في أحد المشاهد، الأمر الذي دفع وزير الاعلام ملحم رياشي الى الاتصال بوزير العدل سليم جريصاتي وأبلغه عن مضمون الفيديو معتبراً اياه انه "عبارة عن أغنية مشتركة يؤديها خليفة وكلينك، ويستخدمان فيها إيحاءات جنسية فاضحة، كما يستغلان الطفولة لإيصال رسائل غير أخلاقية عبرالإعلام الجماهيري"، فطلب منه إجراء المقتضى القانوني في هذا الشأن.
ولاحقاً أعلن المكتب الاعلامي لجريصاتي أن "القضاء المختص في حماية الأحداث اتخذ قراراً بمنع بث فيديو كليب ديو ميريام كلينك وجاد خليفة وسحبه من التداول على كل وسائل الاعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعيواليوتيوب "تحت طائلة غرامة قدرها 50 مليون ليرة في حال المخالفة ".

رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.