#وكالة_نجم_الجماهير تنطلق في حضور الإعلام والفن

مشاهدة
أخر تحديث : الخميس 4 مايو 2017 - 10:44 مساءً
#وكالة_نجم_الجماهير تنطلق في حضور الإعلام والفن

في العاصمة الرياض انطلقت وكالة نجم الجماهير للإنتاج الفني بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وبمشاركة ملفتة من ذوي الاحتياجات الخاصة، في الثاني من مايو 2017 وقال الرئيس التنفيذي للوكالة يوسف العلي : " إن تدشين الوكالة بهذه الطريقة الغير تقليدية يأتي من مبدأ ثابت أن وكالة نجم الجماهير لن تكون نسخة مكررة لتجارب من سبقونا في هذا المجال " ، مشيراً في الوقت ذاته إلى "أن فلسفة الوكالة قائمة على الاختلاف ، ومنذ أول يوم لإعلان تدشين الوكالة حرصنا أن نبتكر طريقة تليق بمكانة المدعوين عبر تقديم شهادات شكر وتقدير لهم ".

موضحاً رئيس الوكالة : " أن المرحلة القادمة سنقوم بتوقيع عدة اتفاقيات مع الجمعيات الخيرية لدعم أنشطتهم بجانب تسهيل خدمات الفنانين والإعلاميين الراغبين بالتعاون مع الوكالة ،  " مؤكداً العلي : " أن لا حدود معينة تحجز بيننا وبين طموحاتنا الكبيرة ، فالوكالة ستكون مختلفة كلياً إضافة لأنها ستكون واجهة فنية وإعلامية واجتماعية .

 وتابع العلي قوله : " حالياً يمكن الاطلاع على خدمات الوكالة المتنوعة والشاملة عبر الموقع الإلكتروني www.staroffans.com والتي بلا شك تلبي رغبات العملاء جميعاً ، إضافة لزيارة مقر الوكالة والاطلاع عن قرب على  التجهيزات الفنية والتقنية المتطورة ، فأبواب الوكالة ترحب بالجميع بدون تمييز واستثناء .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.