#ولي_العهد #محمد_بن_نايف يحقق لـ ” ملكه ” حلمها في مشاهدة ابنائها ووالدتها

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 10 أبريل 2017 - 9:19 صباحًا
#ولي_العهد #محمد_بن_نايف يحقق لـ ” ملكه ” حلمها في مشاهدة ابنائها ووالدتها

إستطاع صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد " حفظه الله ورعاه " أن يلم شمل أسرة تفرقت وأن يجبر قلب " ملكه " بعد تعذيبها في سجون سوريا على النظام السوري المجرم ، وقط ظهرت ملكه في برنامج " الثامنه " مع داوود الشريان لتحكي معاناه استمرت تسعة أشهر قالت عنها : " بدأت مأساتي وأنا في الرابعة من عمري عندما توفي أبي وطردني أخي أنا وأمي فذهبنا إلى سوريا للعيش هناك حيث إن أمي سورية ، تقدم لخطبتي شاب سوري قريب لي وتزوجنا وأنجبت منه أبنائي ، اختفى زوجي في الحرب القائمة ، وصرت أعمل لتربية أولادي وألبي احتياجات أمي  المشلولة ، حاولت الرجوع إلى السعودية لمطالبة أخي بميراثي ، لكن كانت الطامة عندما استوقفتني قوات النظام السوري على الحدود واحتجزوني في أحد السجون السرية  ، واكملت ملكة حديثها والدموع في عينيها عن الشهر الذي قضته في سجون النظانم السوري قائلة : " كان معي 75 امرأة في الزنزانة يقف مجموعة لتنام مجموعة أخرى، وكان الطعام صحن جريش كل ثلاثة أيام، وماء من الحمامات " .

وأوضحت أن خالتها دفعت لها كفالة وخرجت من السجون واستنجدت بالسفارة السعودية ، لكي تعود بأبنائها ، لكن تم الرفض لأنهم يحملون الجنسية السورية ، فقررت أن تسافر لأخيها تطالبه بميراثها لكي تنفق على نفسها وأولادها وأمها وفوجئت بوفاته فطالبت أبناءه بميراثها فرفضوا إعطاءها أي شيء.

وأثناء بكائها وسرد معاناتها تم إدخال والدتها وابنائها إليها في الأستديو لتفاجأ بهم ، وقد ذكر الشريان ان السبب في هذا اللقاء يرجع لفضل الله سبحانه وتعالى ثم لفضل ولي العهد الذي اهتم بالموضوع وكلف رجاله للعمل على مدار يومين حتى تتم إنهاء معاناة ملكه .

 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.