ويل سميث يدافع عن المسلمين

مشاهدة
أخر تحديث : الإثنين 14 ديسمبر 2015 - 8:05 صباحًا
ويل سميث يدافع عن المسلمين


اعترف الممثل العالمي ويل سميث أخيراً بأن السبب وراء دخوله المعترك السياسي وترشّحه لرئاسة الجمهورية الأميركية الذي كان أعلن عنه سابقاً، هو دونالد ترامب.

وقال سميث: “إذا استمر الناس في ترديد هذه الأشياء المجنونة في الأخبار، والتي تتعلق ببناء الجدران والمسلمين، فهم سيدفعونني إلى الدخول إلى الساحة السياسية”، بحسب ما قاله لمراسل شبكة CBS الأميركية أثناء الترويج لفيلمه الجديد Concussion.

وكان يشير سميث في تصريحاته إلى المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، الذي طالب في بداية حملته الانتخابية ببناء سور بين الولايات المتحدة الأميركية والمكسيك، بجانب مطالبته أخيراً بمنع المسلمين من الدخول إلى الولايات المتحدة.

وأضاف الممثل الأميركي الشهير ساخراً: “هيا، عليّ أن أكون رئيساً!”، وتعجّب: “أي منصب آخر يمكنني الترشح له؟”، وكان سميث قال سابقاً إن تصريحات ترامب تزعجه للغاية حتى أنها جعلته لا ينام في بعض الأوقات.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.