#يوسف_الجراح يمقلب الفنانين في #رمضان عبر اثير #الرياض

مشاهدة
أخر تحديث : الأحد 28 مايو 2017 - 12:36 مساءً
#يوسف_الجراح يمقلب الفنانين في #رمضان عبر اثير #الرياض

بدأت إذاعة الرياض مع أول يوم من رمضان بث البرنامج الكوميدي (هزل وجد) والذي قام بإعداده الإعلامي مشعل الرشيد ويخرجه علي الزهراني ويتولى تقديمه الفنان يوسف الجراح ، ويتناول البرنامج والذي يقع في عشر دقائق على جزئين ، في الجزء الأول يتم الاتصال هاتفياً بالضيف قي المجال الفني والشعر والرياضة ويتم إجراء حوار سريع معه حول موضوع معين يتم تحديده دون علمه  بخطة البرنامج ( مقلب ) ، وفي الجزء الثاني  يتحول الحوار إلى حوار جاد وذلك بعد أن يتم الكشف للضيف بأن الحوار السابق كان مجرد  مداعبة ومقلب .

وأوضح المخرج علي الزهراني بأن البرنامج يبث يومياً الساعة 4,50 مساءً فيما يعاد في الساعة 11,45 ليلاً وقد تمت استضافة نجوم فن ورياضة والشعر من المملكة ودول الخليج ، موضحاً إن هذه الخطوة الإنتاجية لإذاعة الرياض تأتي من اهتماماتها بإرضاء كافة أذواق  المستمعين من خلال استقطاب  نجوم الدراما  وتقديم البرامج الكوميدية أو من خلال الدراما الإذاعية التي يحرص الكثير على متابعتها عبر إذاعة الرياض ، والتي تحظي بمتابعة دقيقة من مدير عام إذاعة الرياض الأستاذ عبد العزيز الزاحم ، وهذا ما لمسناه من خلال  اجتماعه مع فريق العمل في مؤسسة الإعلام  المنفذة للبرنامج وتوصياته  التي كان لها الأثر الطيب في إخراج البرنامج بالصورة المرضية التي نتمنى أن تحقق طموح المستمعين .

فيما أثنى الفنان يوسف الجراح على توجه إذاعة الرياض لهذا النوع من البرامج  والتي من شأنها  إيجاد أجواء المتعة للمتابعين

كلمات دليلية
رابط مختصر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة نجمك الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.