مقالات مهمة
اخبار فنية

أصالة تستعين بمطرب سوداني لتهدئة جمهور الرياض: “حلو الفرح” (صور وفيديو)

أحيت المطربة السورية أصالة نصري ، يوم أمس الأربعاء ، حفلها الأول في المملكة العربيةالسعودية ، على مسرح الملك فهد الثقافي في مدينة الرياض ، بمشاركة الفنانة المصرية كارمن سليمان.

وخطفت المطربة السورية الأنظار بإطلالتها الجديدة في الحفل إذ اختارت زي القفطان المغربي الذي لاقى إعجاب السعوديات ، والمصنوع من القماش الأبيض المزين بأحجار الكريستال الفضية ، كما بدا لافتًا ماكياج أصالة وتسريحة شعرها اللذان أتيا متناسقين مع الأناقة التي تمتعت بها في الحفل.

وفي أول تعليق لها عقب الحفل ، عبرت أصالة عن سعادتها لملاقاة الجمهور السعودي لأول مرة، قائلة: “الحمد لله دائمًا على المحبّة، واليوم وفي هذا التاريخ 20/6/2018 ولد لي نجاح جديد أجمل وأصدق لأنّه في وطن روحي السعوديّة، وتحديدًا بين أهلي وأحبّتي في الرياض الأغلى، دام عزّك يا بلادي والفرح بيلبق لأهلك الكرام الطيّبين”.

كما مازحت اصاله جمهور الفتيتات المرددات لأغانيها وبصوت مزعج  قائلة: “دقيقة بدي أقول لكم قصة، أنا مبسوطة طاير عقلي إنكم تغنوا معي ، والله مبسوطة لأنه عم آخذ دوري بس فيه مطرب عن جد بموت عليه ونفسي أحضروا وإذا جاء على السعودية أرجوكم ادعوني ، وهو مطرب من السودان بيعصب كتير إذا غنيتوا ، ما بالكم لو غنيتوا هيك بها الشكل؟! فأنا حأجي إذا إجا اعزموني” ، وعلى الرغم من أن ملاحظة أصالة للجمهور جاءت تلميحاً إلا أنها لم تردع الحاضرات اللواتي واصلن الغناء والتفاعل على طريقتهن.

https://www.youtube.com/watch?v=aBCxltN-2iA

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى