مقالات مهمة
اخبار فنية

أصاله نصري : لم أقصد بحذائي أن اشتم أحلام !

d16c984e0a548ca2622705263cf63f0e

نشرت النجمة السورية أصالة نصري عبر حسابها الخاص في الإنستقرام إعتذاراً بعد نشرها صورة لحذاء وعلقت عليه بقولها :

“أحذيتنا تعيش أطول منّا، وشموعنا قد يكون منها ما يشتعل أعوامًا وأعواماً وقد ترتاح قليلاً وتعود فتشتعل، لترى أيادي كثيرة تحكمت بها وأنَّ بعض الأيادي لم تعد وغابت وأخرى أتت وها قد رجفت أطرافها وستأتي من بعدها أيادٍ جديدة، وفي حديثي هذا تلميح عمن أهلك عقلها جنون عظمتها، نعم تضحكنا في بعض الأحيان إلا أنها أصبحت مثيرة للشفقة مهلكة للأعصاب، وكذبها أصبح يجعلنا نشعر بالغثيان، إنّها مركّبة متناقضة بتنافر، مزعجة لدرجة أنّها تدفعك لمراقبتها وسَرَحان أقوالها، تدّعي صداقتي وهي لا تملك صديقاً محبّاً وفيا”.

 أضافت: “ما أصعب أن نشعر برخصنا فنزين إنسانيتنا المُهَلهَلة بما هو ثمين لنصبح ذوي قيمة، فلا تجعل همّك مظهرك إن لم تهتمّ جيّداً بعقلك وقلبك وضميرك وموهبتك وطموحك، ولا تسألوني عن اسمها فقريبًا سأحكي لكم الحكاية”.

هذا الكلام فهم عند البعض أنه ضد الملكة أحلام ومالبثت أصاله أن قامت بحذفه ثم وضعت بعد قليل صورة للفنانة الإماراتية وعلقت قائلة :

“نهاركم سعيد أحبتي.. لم أقصد بكلامي صديقتي أحلام، وأنا في غاية الأسف لسوء الفهم الذي حصل، وأنا أعتذر عن الكلام الذي صدر منكم لها، فهي لا تستحق إلّا المحبّة والاحترام، ومنّي ومنكم سلاماً لها ومحبّة وبس خلاص”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى