مقالات مهمة
اخبار فنية

أميرة محمد لـ ” نجمك ” : ألقصبي أفضل من السدحان ونجوم السوشيال ميديا فقاعات صابون !

IMG_7779

أميرة محمد نجمة بحرينيه مميزه بدأت في التسعينات الميلادية من خلال مسلسل العولمه مع الكبار أمثال حياة الفهد ومحمد المنصور وبكر الشدي ومنذ ذلك الوقت وهي تسعى بخطى واثقه نحو القمه .

” نجمك ” إلتقت الفنانه الرائعه أميرة محمد ودار هذا الحوار :

( حوار : حسن النجمي – خاص – نجمك )

كيف كان معرض مرايا ليلة أمس ؟

” تضحك ” وتصمت

هل هناك عدم رضا ؟

لابالعكس المعرض كان مرتب والحضور كان جميل وفرصه أنني التقيت بجمهوري في الرياض وخصوصا انني كنت غائبه عنهم فترة طويله وكنت حاضرة في معارض الشرقيه بحكم القرب من دولة البحرين .

ولماذا الإمتعاض والإبتسامه الصفراء التي بدت عند سؤالي ؟

يعني التنظيم لم يكن جيد بما فيه الكفايه لاسيما وان هناك رعاة كان من المفترض ان نتصور معهم ومع منتجاتهم لكن للأسف لم أستطيع من ” الربكه ” فهذا هو الشي الذي ضايقني .

 IMG_7778

أميرة محمد تتحدث لـ ” نجمك ”

حدثينا عن الجائزة التي حصلتي عليها في مصر عن دورك في وجوه محرمه ؟

بشكل عام كل الأعمال التي قدمتها لم أكن راضيه عنها ، لكن مسلسل وجوه محرمه وخصوصا دور صيته انا راضيه عنه كل الرضا بالرغم من عدم قناعتي الدائمه بما اقدم حيث أنني اذا فرغت من العمل وشاهدت نفسي انتقد نفسي كثيرا ً واقول ياليتني فعلت كذا وكذا ربما كنت أفضل مما هو عليه الآن ، لكن في وجوه محرمه الدور كان مختلف بدايةً من لهجة أهل القصيم والتي كنت أحاول جاهدة أن أصل لمرحلة الإتقان إلى الدور المركب في شخصية ” صيته ” ، والجائزة تعني لي الكثير بالرغم من بعض الإنتقادات التي وجهت لنا كعدم إتقان اللهجه وهذه الأخطاء ربما تكون بسيطه فلا يوجد عمل لايوجد فيه أخطاء .

الا تجيدين اللهجه السعودية ؟

أنا أصحح لبعض الزملاء اللهجه السعودية ، لكن لهجة أهل القصيم أنا اتحدى فيها أهل الحجاز وأهل الشرقيه أو الرياض ان يجيدوها كما ينبغي واتحداك انت فيها انت تتحدث قصيمي إذا لم تكن انت من أهل القصيم والذي فعلته انا ومحاولة تمكني من اللهجة يعتبر إنجاز بحد ذاته .

 

هناك أخبار تقول أن هناك رجل أعمال سعودي طلب الزواج منك ودفع مهر كبير ولكن بشرط ان ترتدي النقاب .. هل هذا صحيح ؟

هذا صحيح وانا كأي فتاه خليجيه ممكن ان البس العباءة والطرحه إذا سافرت للسعودية او لقطر لكن النقاب صعب جدا وصعب علي أيضا ان افعل شيء انا غير مقتنعه فيه ، وإذا كان بالفعل قد أحب أميرة محمد فعليه أن لايفرض رأيه عليها وأن يحبني كما أنا ولست مستعده أن أفعل شيئ أنا غير مقتنعه به ، ونحن في البحرين شعب متفتح وعندنا إنفتاح فصعب أنني اتقبل مثل هذه الفكره .

هل أستطاع السوشيال ميديا أن يقربك أكثر من الجمهور ؟

هو لم يقربني لأنني بدأت منذ التسعينات الميلادية أيام جيل العولمه والطيبين ولكنه ساعدني في الوصول أكثر لجمهوري ولكي يتعرفوا علي أكثر من خلال سناب شات او الإنستقرام على حياتي الشخصية وتنقلاتي فقط .

 

كم وصل حسابك الآن في الإنستقرام ؟

الآن مليون متابع وقبله كان هناك حساب وصل 800 الف وتهكر .

 

هل كان هناك عملية شراء متابعين ؟

إذا كنت اشتري متابعين فلن اشعر بقيمة حب الناس ، ومن يحب أميرة محمد يعرف صفحتي ومن لايحبني هذا شي  ” راجع له ” .

 

بعض الفنانين النجوم في السوشيال ميديا ومن يمتلكون حسابات هائله في هذه البرامج إرتفعت أجورهم بشكل خيالي هل هذا الأمر أثر علي جيل الطيبين أمثالكم ؟

للأسف ان المنتجين الآن يرفعون أجور الفنانين او النجوم الشباب لأن عندهم متابعين كثر فالمقياس أصبح بعدد المتابعين ، وهؤلاء مثل الفقاعه لأنه تنقصهم الخبره والتجربه وهذا وقتهم عموما وسيزولون في يوم من الأيام .

 

شيلاء سبت هل هي فقاعه ؟

طبعا انا لست موجوده في هذا الحوار لتقييم بعضهم لكن البعض منهم أكيد مثل الفقاعات ، وشيلاء لاينطبق عليها هذا الموضوع لانها من بيئه فنيه وأسره فنيه لكن انا اتحدث عن هؤلاء اللذين يظهرون ويلقبون نفسهم بإعلامي أو فنان او يظهر بشكل موديل ويلقب نفسه بإعلامي .

هل تقصدين علي العم ؟

مين علي العم ؟ !

 

موديل بحريني مشهور في البحرين ؟

انا لااعرف هذا الشخص ولا اتحدث عنه انا اتحدث عن المجموعه الي طالعين الآن ، ولكي تصبح مشهوراً إطلع بأي شكل غبي مع إحترامي لهم وصور أي فيديو مضحك وراح تصير مشهور ، هل هذه الشهره ؟ هل هذا هو الشي الذي ترغبون به ؟ هذه مجرد فقاعه والجمهور هم من يطبلون له .

 

هل مازلتي تؤمنين أميرة بدور الإعلام والإعلاميين ؟

طبعا أكيد ، الإعلام والفن مكملين لبعض حتى وإن كنت مقصره في السابق لكن الآن انا مؤمنه إيمان تام بدور الإعلام .

 

من بين صحافة الخليج من تختارين ؟

الصحافه السعودية هي من ساندتني وقدمتني مع إحترامي للبقيه .

 

لماذا قاطعتك الدراما الكويتيه .. وهل انتي في القائمه السوداْ ؟

لايوجد مقاطعه وكل مافي الأمر انه لم يعرض علي أي عمل ذو قيمه أشعر بأنني قد أجد ضالتي فيه فتوجهت للسعودية ويعاتبني الكثير من المنتجين مثل محمد دحام الشمري او باسم عبدالأمير بأنني ابتعدت عن الدراما الكويتيه واتجهت للسعودية ، في النهاية أنا فنانه وانا حره طليقه اختار مايناسبني من أعمال بدون إحتكار .

 

لو عرض عليك مسلسل من بطولة عبدالله السدحان وكان عرضه على القناة الأولى ومسلسل مع ناصر القصبي وعرضه على MBC من تختارين ؟

أنا احترم الأثنين وعملت معهم ولكني أختار ناصر القصبي ومجموعة MBC لأن القصبي قدم مؤخرا مسلسل” سيلفي ” وكان جدا ناجح وكنت اتمنى ان اكون واحده من المشاركات في هذا العمل لأن العمل أثر فيني جداً .

 

كلمة لجمهورك عبر ” نجمك ”

ان شاء الله اكون عند حسن ظنكم فيني وإذا ماوجدتوني في يوم من الأيام فتأكدوا انني لم أجد العمل الذي اتمنى أن أظهر فيه أمامكم بالشكل المناسب ، وشكرا لمجلة نجمك .

 أميرة محمد تشير لحوارها في ” نجمك “

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى