مقالات مهمة
فيديو

أنغام تتبرأ من شقيقها المعاق

1

أنغام مع شقيقها

( خاص – نجمك )

يبدو أنّ الحرب ستندلع مجدداً بين أنغام وشقيقتها الصغرى غنوة. خلال استضافتها أول من أمس في برنامج “مصارحة حرة” على قناة TEN، رفضت النجمة المصرية الحديث عن شقيقها المعاق ووصفته بالأخ غير الشقيق. وأكّدت أنّ علاقتها انتهت بشقيقيها من والدها بعدما انفصل والدها عن والدتهما.

هذه التصريحات أثارت غضب شقيقة أنغام الصغرى التي سارعت إلى فتح النار عليها عبر حسابها على فايسبوك، فاضحةً تصرّفات أنغام مع شقيقها. وأكّدت أنّ أنغام رفضت تقبيله عندما شاهدته بالرغم من أنه يحبّها.

وكتبت غنوة محمد علي سليمان رداً على تصريحات أنغام:” أخوكي غير الشقيق! بس أخوكي عارفة الناس. أصلها بتساعد الناس الغلابة اللي في الشارع مش أخوها غير الشقيق يا جاهلة يا غبية! فرحانة بغلطك، أحمد مش محتاج منك حاجة اللي هو أخوكي غير الشقيق. أصل هو أصلاً خسارة يبقى أخوكي عشان انتي خسارة فيكي تاخدي ثواب انك حتى تقوليلوا كلمة حلوة اللي حتى مبتقوليهاش ده انتي حتى لما شفتيه استخسرتي تبوسيه”.

من جهتها، ردّت أنغام عبر حسابها الرسمي على تويتر بأنّ “الله مع الصابرين، وإن تصبروا وتتقوا، فإن ذلك من عزم الأمور، حسبنا الله ونعم الوكيل”.

يذكر أنّ شقيق أنغام المعاق راسل ريهام سعيد قبل عامين من خلال برنامجها “صبايا الخير” حتى تساعده للعلاج في الخارج، إذ يحتاج أكثر من عملية جراحية حتى يستطيع الحركة. وأكد يومها أنّ شقيقته أنغام رفضت مساعدته.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى