مقالات مهمة
اخبار فنية

إسماعيل مبارك لـ ” نجمك ” : أكبر دعم لي تعاون عبداللطيف آل الشيخ معي

at_162_1
( هاتفياً : حسن النجمي – نجمك )
ذكر المطرب الشاب إسماعيل مبارك في حديث خاص لمجلة نجمك : أنه سعيد بالأصداء التي حققها ألبومه الأخير ” مسج ” وسعيد بتعاونه مع كوكبة من نجوم الشعر واللحن وعلى رأسهم الشاعر الكبير عبداللطيف آل الشيخ .
وذكر إسماعيل مبارك : اكبر دعم لي من هذا الشاعر الجميل إيمانه بموهبتي وتقديم عملين لمطرب شاب في بداية مشواره الفني وهو الشاعر العملاق الذي تعاون مع أهم نجوم الأغنية في الخليج والوطن العربي وعلى رأسهم محمد عبده وحقق نجاحات كبيرة مع نجوم شباب وكبار .
كما ذكر اسماعيل : أنا الآن اجهز لدويتو غنائي مع المطربه داليا سيرى النور قريبا ، وقد يستغرب الجمهور بدايتي مبكراً في عملية تسجيل أغاني جديده واحب أن اخطرهم أن الأغاني السنقل تحتاج تسجيل الواحده تلو الأخرى حتى تكون هناك مواكبة وتواجد دائم للفنان .
وأضاف إسماعيل مبارك أن مدة إعداد الألبوم الحالي ” مسج ” تجاوزت سنة كاملة قضاها في إختيار وتسجيل الأعمال بعناية فائقة ، واضاف هناك أكثر من عمل سوف أخدمة في عملية التصوير بطريقة الفيديو كليب ، أما الأغاني التي وصلت وأحبها الناس هي حبيبي وكذلك طاح الحمل وقلت العفو وكثير من الأغاني. والمفارقة الجميله أن في كل بلد أحبت الجماهير أغنية أو اغنيتين واتمنى أن أكون عند حسن ظن الجمهور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى